الرئيسية » حياتنا » سقوط شبكة “العجوزة”.. المتعة الحرام مقابل “20” دولارا فقط مع قاصرات !

سقوط شبكة “العجوزة”.. المتعة الحرام مقابل “20” دولارا فقط مع قاصرات !

 

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية للقطاع، القبض على سيدة تسهل دعارة الفتيات “القاصرات” مع راغبي المتعة الحرام بالعجوزة.

 

وكانت معلومات قد وردت للعميد محمود هويدي، مدير مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، بأن “شيماء”، 25 عامًا، تستقطب راغبي المتعة عبر كافيهات العجوزة؛ لممارسة الرذيلة مع الفتيات.

 

وتوصلت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن المتهمة تستعين بكل من “منة”، 21 عامًا، و”جومانا”، 15 عامًا؛ لاستقطاب راغبي المتعة مقابل 200 جنيه. ووضع الرائد أحمد لاشين، الضابط بمكافحة جرائم الآداب بالجيزة، خطة محكمة للإيقاع بالمتهمات الثلاث، وذلك من خلال مراقبتهن طوال 4 أيام. حسب ما ذكر موقع مصريون.

 

وتمكن الرائدان أحمد لاشين، وأحمد أبو السعود بعد استئذان النيابة من ضبط القوادة، والفتاتين عبر أحد الكافيهات الشهيرة بمنطقة العجوزة، وبحوزتهن مبالغ مالية، و3 هواتف محمولة تحوي رسائل واتفاقات جنسية. تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أسندت للمتهمة الأولى تهمة الاتجار في البشر – لكون إحدى الفتيات قاصرًا – وتسهيل وممارسة الدعارة للباقي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.