الرئيسية » حياتنا » “بعد 22 عاماً” .. هذه السيّدة انفصلت عن زوجها بسبب “ترمب”!

“بعد 22 عاماً” .. هذه السيّدة انفصلت عن زوجها بسبب “ترمب”!

 

قالت صحيفةالإندبندنتالبريطانية، إن فوز دونالد ترمب بالرئاسة انعكس على حياة المواطنين الشخصية، لا سيما في ظل الانقسام السياسي الحاد، حيث انفصلت “غايل ماكورميك” عن زوجها بعد 22 عاما لأنه انتخب الرئيس ترمب خلال انتخابات نوفمبر الماضي.

 

وأضافت الصحيفة أن “ماكورميك” ذهلت عندما قال زوجها إنه يعتزم التصويت لصالح ترمب في الانتخابات، فأجابته “ماكورميك” البالغة “73 عاماً” أنها تشعر بالخيانة حيال دعمه لترمب.

 

واستطردت “الإندبندنت” حسبما قرأت وطن، أنه بعد ثلاثة أشهر من الانتخابات المثيرة للانقسام في السياسة الأمريكية الحديثة، عدد من الأمريكيين يقولون إن الجروح العاطفية أصبحت اليوم أكبر من أي وقت مضى.

 

وأظهر استطلاعٌ للرأي أجرته رويترز واطّلعت عليه وطن أن 16% توقفوا عن الحديث مع أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء بسبب الانتخابات، وقال 13% ممن شملهم الاستطلاع أنهم قد أنهوا علاقتهم مع أحد أفراد العائلة أو صديق مقرب خلال الانتخابات.

 

وقال “روب برونلو” البالغ “25 عاماً” من م”ايفيلد هايتس”، وهو سائق شاحنة واجه رد فعل عنيف من الأهل والأصدقاء بسبب دعمه ترمب.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““بعد 22 عاماً” .. هذه السيّدة انفصلت عن زوجها بسبب “ترمب”!”

  1. وهل هناك انسان شريف ينتخب ترمب؟أللهم إلا إنسان ساقط أخلاقياً, حاقد على الانسانية والاسلام, دموي, فوضوي, تافه أو إنسان مريض نفسياً!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.