الرئيسية » الهدهد » معمم شيعي يحرض على تفجير الكعبة المشرفة وتغيير القبلة

معمم شيعي يحرض على تفجير الكعبة المشرفة وتغيير القبلة

نشر الداعية السعودي، عبدالعزيز الفوزان، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء بالسعودية، مقطع فيديو لرجل دين شيعي يُحرض فيه على تفجير الكعبة و”تحرير الحجاز”، على حد تعبيره.

 

جاء ذلك في تغريدة لـ«لفوزان» على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، حيث علق على مقطع الفيديو المتداول وأعاد نشره على صفحته : “لا تعجب من القبض علي شخص حاول حرق الكعبة مادام شيوخهم يحرضونهم علانية على حرقها قربةً إلى الله.. هم العدو فاحذرهم».

 

وتابع الفوزان قائلا في تغريدة منفصلة: “أمتنا تواجه حربا شاملة وبكل الوسائل.. والحاجة ماسة لاستنهاض الهمم واستنفار كل الطاقات الفاعلة.. ولنحذر من تخوين المخلصين فنثبط هممهم ونحبط جهودهم.”.

 

وتأتي تصريحات الفوزان بعد إعلان الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إنه في تمام الساعة 10:15 من مساء الإثنين قام أحد الأشخاص، والذي يظهر ابتداءً أنه يعاني من مشكلات نفسية، برش مادة البنزين على نفسه قرب الكعبة المشرفة مما أدى إلى تناثر بعض القطرات على كسوة الكعبة المشرفة من الجهة الغربية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “معمم شيعي يحرض على تفجير الكعبة المشرفة وتغيير القبلة”

  1. ليكن عندكم مصداقية واعيدوا سماعه
    هذا المعمم لا يدعو الى تفجير الكعبة و إنما الكلام رد على من يكفر الشيعة بزيارتهم للقبور .. فيعقد مقارنة للانتحاريين يقول لهم كما تفجرون الاضرحة بحجة انها تعبد من دون الله فكذلك فجروا الكعبة لانها يسجد لها .. يريد ان يوضح للانتحاريين خطا فكرهم لكنه لم يوفق في اختيار المثال وطريقة العرض المناسبين

    لذلك فالمهنية الاعلامية ليس في جذب الجمهور ولو بالدجل وانما في المصداقية .. واتقوا الله ان تكونوا ممن يؤجج الفتن الطائفية

    وسلام على الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.