الرئيسية » حياتنا » سجنوا هذا الجنديّ الشّاذ “17 عاماً” عقاباً له بعد هذه التصرفات مع الأطفال!

سجنوا هذا الجنديّ الشّاذ “17 عاماً” عقاباً له بعد هذه التصرفات مع الأطفال!

أصدرت محكمةٌ بريطانية، حكماً بالسجن 17 عاماً على جنديّ بريطانيّ، بعد إدانته بالعمل في مجال الاستغلال الجنسي للأطفال.

 

وذكر موقع “مترو” أن الجندي “كريستوفر طومسون” البالغ 26 عاما، ارسلَ 7000 رسالة إلى الأطفال الصغار على الشبكات الاجتماعية يحثهم على ارتكاب تلك الجريمة.

وأوضح الموقع أن شخصاً يدعى “أرون هيوز” يتعاطى المخدرات ويساهم في عملية اغتصاب الأطفال، كان يعمل على تصوير مشاهد الشذوذ، وأرسل في وقت لاحق لـ”طومسون” ملفات فيديو تظهر اغتصاب الأطفال، فأجاب طومسون: “نجاح باهر”.

وقال المدعي العام “بول كليسبي” إن “طومسون” كان له رغبة في الأولاد الذين تتراوح أعمارهم بين عام و17 عاما، وقال إنه رتب لقاء الأولاد في الفنادق وفي سيارته، وفي حالة واحدة، أخذ الصبي الصغير إلى مكان ما ونفذ فعله الجنسي.

كما وزع “طومسونط 43 صورة غير لائقة للأطفال إلى 10 من محبي ممارسة الشذوذ مع الأطفال الآخرين على شبكة الإنترنت، ووجد 792 صورة على هاتفه وأجهزة الكمبيوتر، حيث كان بعض الأطفال لا تزيد أعمارهم عن أربعة أعوام.

 

واعترف “طومسون” بنحو 12 تهمة تتعلق بالنشاط الجنسي مع الأطفال، والتحريض على الاطفل للانخراط في النشاط الجنسي، مما تسبب للاطفل بمشاهدة النشاط الجنسي في محاولة لترتيب جريمة ممارسة الجنس مع الأطفال وصنع وتوزيع غير لائق لصور لأطفال، وتم سجنه  27 عاما وثمانية أشهر، كما يقضي “هيوز” أيضا حكما بالسجن مدى الحياة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.