الرئيسية » حياتنا » اغتصبها وقتلها خنقاً .. وعندما سألته الشرطة أجاب: “كنت غاضباً”!!

اغتصبها وقتلها خنقاً .. وعندما سألته الشرطة أجاب: “كنت غاضباً”!!

اتُّهِمَ شابٌ يبلغُ من العمر (20 عاماً)، بارتكاب جريمة قتل لشابة في الثلاثينيات، في نيوريورك، خلال اغسطس الماضي، حيث أكدت الشرطة أن الضحية تعرضت لعدة لكمات في وجهها قبل أن يتم جرها إلى الحديقة والاعتداء عليها جنسيا وخنقا في منطقة “هوارد” بشاطئ “كوينز”.

وأوضح موقع “ميرور” البريطانيّ، أن المتهم “شانيل لويس”، من بروكلين اعتقل بعد أن أثبت ​​الحمض النووي الخاص به أنه على صلة بمكان الحادث.

وقال النائب العام في كوينز “ريتشارد براون” إن المدّعون يستعدون لاتهام “لويس” بالقتل والاعتداء الجنسي بعد أن يتم إعداد الأوراق اللازمة.

وقال “لويس” للشرطة إنه قتل “كارينا فيترانو”، لأنه كان في حالة مزاجية سيئة، حيث أخبر رجال الشرطة كما قرات وطن في ميرور: “كنت غاضبا من بعض القضايا في المنزل لقد فقدت عقلي عندما رأيتها، وبدأت أضربها وأخنقها”.

وكان “لويس” عاطلا عن العمل وعاش في المنزل مع والدته، وتم استدعاؤه ثلاث مرات منذ عام 2013 بسبب وجوده بالقرب من مسرح الجريمة، وركزت الشرطة عليه بعد تحليل 911 مكالمة كان يتصرف فيها بشكل مريب.

ووجدت “كارينا” ميتة بعد خمس ساعات فقط من ظهورها في الدوائر التلفزيونية يوم 2 أغسطس الماضي، لتختفي بعدها حتى يتم اكتشاف قتلها من قبل والدها الذي خرج مع الأصدقاء للبحث عنها لأنها لم تعود إلى البيت.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.