الرئيسية » أرشيف - المجلة » “هل هذا إنسان؟!” .. هذا الشّاب مارس الجنس مع كلب العائلة أكثر من 100 مرة!

“هل هذا إنسان؟!” .. هذا الشّاب مارس الجنس مع كلب العائلة أكثر من 100 مرة!

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن الشاب “برادلي هوبارد”، البالغ من العمر (23 عاماً) من ولاية فلوريدا الامريكي اعتقل في يوم 9 يناير الماضي، بعد أن توجه أحد أفراد أسرته إلى الشرطة وتقدم ببلاغ يتهمه بممارسة الجنس مع الحيوانات الأليفة.

وادعت الشاهدة التي بلغت إلى الشرطة أنها رأت “هوبارد” يعتدي جنسيا على كلب العائلة من خلال ثقب باب غرفة نومها، موضحة أنها كانت تسمع تشنجات الكلب خلال ممارسة الجنس!!.

ولفتت الصحيفة في خبرٍ اطلعت عليه وطن إلى أن “هوبارد” يؤكد أنه غير مذنب في السير والسلوك الجنسي مع الحيوانات ولم يتسبب لها في موت أو ألم ومعاناة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““هل هذا إنسان؟!” .. هذا الشّاب مارس الجنس مع كلب العائلة أكثر من 100 مرة!”

  1. وما الغريب في القضية بالنسبة للأوربيين؟ إنهم يدعون علناً بتقنين الزواج من الحيوانات ويطرح الموضوع في الاعلام, وإن كان على إستحياء, لحد الآن!! لو أعطانا الله عمراً مديداً سنرى اليوم الذي يسمح فيه الغرب بالزواج بين الانسان والحيوان والله أعلم ربما سيكون بين 15 الى 20 سنه!! والامر سيكون عادياً, لأن سيقال لك نحن في مجتمع ليبرالي ولماذا أنت ضد حريات الآخرين؟ إذا لم يعجبك ذلك عليك بالسكوت ولا تكن ضد حريات الآخرين!! ماذا ستجيب؟ حلال أو حرام؟ أنهم لايؤمنون بذلك والعلم لا يجد تفسير للحلال والحرام طبعاً! وإنهم علميون وعمليون حسب إدعائهم!! في اوربا قبل السماح بزواج الرجل مع الرجل والمرأة مع المرأة, تم طرح الموضوع في الاعلام لجس النبض!! وبعد الاعتراض عليه في البداية, اصبح الناس يستأنسونه و رويداً رويداً وفي الآخير كان التأييد له الغالب, وبعد حوالي 15 سنة من طرح الموضوع في الاعلام, تم تقنينه!! تصوروا الرجل يتزوج رجلاً بالعلن وفي الدوائر الحكومية ويسمح لهم بتبني الاطفال!؟ والامر لا ينظر اليه بغرابة بل ربما بعد جيل سينظرون الى الزواج المألوف, يعني زواج الرجل مع المرأة بانه غريب وعفى عليه الزمن واصبح موديل قديم!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.