الرئيسية » أرشيف - المجلة » سيُسجن 20 عاماً ..اغتصب أطفالاً في بريطانيا وفرَّ هارباً إلى الإمارات وهذا ما كشف مكانه!

سيُسجن 20 عاماً ..اغتصب أطفالاً في بريطانيا وفرَّ هارباً إلى الإمارات وهذا ما كشف مكانه!

ظهرَ “محمد آفيس”، مُغتصب الأطفال الذي فرَّ من المملكة المتحدة قبل القبض عليه ومحاكمته من قبل الشرطة، في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، بعد أن نشر صوراً له من المدينة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفرّ “آفيس” من المملكة المتحدة قبل يوم واحد من الموعد المقرر فيه عقد محاكمته خلال أغسطس 2015 ضمن سلسلة من الهجمات الجنسية الدنيئة، وقد أدين بنحو 19 جريمة اغتصاب واعتداء جنسي غيابيا.

 

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانيّة، وفق ما ترجمت “وطن”، أنه تم اعتقال المتهم بعد تعقب شرطة “ستافوردشاير”  له في الإمارات، وقد توصل المحققون إلى مكانه بعد أن نشر صورا لنفسه على وسائل التواصل الاجتماعيّ، وتم نقله جوا إلى المملكة المتحدة يوم الجمعة الماضية ليقضي عقوبة سجن لمدة ما مجموعه 20 عاما.

وتورط “آفيس” كما اطّلعت وطن على تقرير الصحيفة، في عدد من جرائم اغتصاب الأطفال دون سن الـ 13 عاما، بينها ثلاث تهم تحريض على الأطفال دون سن الـ 13 بالانخراط في النشاط الجنسي وثلاثة اتهامات بارتكاب جريمة جنسية خطيرة ضد الأطفال، وقد ارتكبت الجرائم الجنسية بين مارس 2004 ومارس ، 2012، لكنه أفرج عنه بكفالة قبل يوم واحد فقط من محاكمته.

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.