الرئيسية » الهدهد » تحقيق استقصائي يفضح النظام المصري ويكشف كيف تهرب الأسلحة إلى داعش في سيناء “فيديو”

تحقيق استقصائي يفضح النظام المصري ويكشف كيف تهرب الأسلحة إلى داعش في سيناء “فيديو”

عرض التليفزيون الألماني “دويتش فيله” تحقيقا استقصائيا يثبت تهريب أحدث الأسلحة لتنظيم داعش الإرهابي بسيناء من ليبيا عبر عرض مصر وبعضها عبر القاهرة والدلتا.

 

وأوضح التحقيق الذي اُذيع عبر برنامج “السلطة الخامسة ” الذي يقدمه الاعلامي يسري فودة أن غالبية أسلحة داعش سيناء وصلت عبر الحدود الليبية المصرية مرورا بعرض مصر دون ضبطها ومن بينها أحدث الصواريخ كالكورنيت وليس عبر الأنفاق من غزة كما يدعي الاعلام المصري .

 

وكشف التحقيق المصور بالأرقام والوثائق عن مفاجأة تصل للكارثة وهي وصول صواريخ “الكورنيت” المطورة الأحدث بالعالم التي سبق أن اشتراها نظام القذافي من روسيا إلى التنظيم الإرهابي بسيناء حيث استخدمها في عمليات نوعية ضد الجيش المصري.

 

وشيطن الاعلام المصري على مدار السنوات الماضية منذ أن جرى عزل الرئيس محمد مرسي, حركة حماس متهما إياها بمساعدة الجماعات الارهابية في سيناء ودعمها بالأسلحة لمهاجمة الجيش المصري وهو ما نفته حماس على مدار السنوات الماضية.

 

وصلت تلك الاتهامات إلى حد القطيعة وتشديد الحصار على قطاع غزة الا أن هذا التحقيق يفضح النظام المصري ويكشف خط سير الاسلحة التي تستخدمها “داعش” ضد النظام الذي يقوده السيسي.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.