الرئيسية » حياتنا » سقوط رافعة في دبي يحرق 3 سيارات

سقوط رافعة في دبي يحرق 3 سيارات

سقطت رافعة من أعلى أحد المباني في شارعالشيخ زايد” في دبي، الجمعة، ما أدى إلى احتراق 3 سيارات ووقوع إصابة واحدة نُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، حسبما ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وأضاف المكتب أن الحادثة وقعت بالقرب من فندق كراون بلازا وأن فرق الدفاع المدني والجهات المختصة موجودة في الموقع للتعامل مع الحادثة.

وشهدت الإمارات، الجمعة، موجة من الطقس البارد مصحوبة بأمطار ورياح.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سقوط رافعة في دبي يحرق 3 سيارات”

  1. بخصوص الشركات التي تدعي وتقول اكسب اموال بالحلال وانت جالس في بيتك اقولها وبكل صراحة انها شركات محترفة احتراف خارق في عمليات النصب والابتزار والله العظيم كما اقول لكم لاني بصراحة انا شخصيا تعاملت معهم لعدة شهور ولكن اتضح لي بانهم محترفين بسرقة اموال من يقع في شباكهم ولم اتمكن من ان ارفع عليهم قضية او غير ذلك فهم عبارة عن عصابة محترفة وصحيح لهم اسلوب الاقناع بشكل غريب فهم محترفين احتراف كامل وللعلم ما زال لي حساب موجود ومسجل وفيه ما يقارب 200 دولار امريكي ولم احاول ان افتحة مرة ثانية والسبب انهم سرقوا مني 400000 الف دولار امريكي ولا زالوا يتصلون بي لكي اعوض خسارتي دون حياء انصح الجميع دون استثناء التعامل معهم واذكر لا تحاولون الاتصال بهم فيهم محترفون باقناعك بالدخول في شباكهم لا اقول انهم يتعاملون بالسحر ولكنهم يتعاملون بذكاء مدروس الحذر الحذر الحذر اللهم بلغت اللهم فاشهدز

    رد
  2. وبخصوص الاعلانات والصور المنشورة عن الاشخاص الذين يدعون انهم كسبوا المبالغ المذكوة ما هي الا خدع منهم اصحاب الصور اشخاص منهم والاسماء وهمية ارجوا بان لا تنخدعوا بالعلانات ارجوا الجذر ملاحظة سمعت بان عدة اشخاص انخدعوا كما انخدعت انا واعتقد بان حظي افضل من حظهم والسبب انهم قد تدين من البنوك والبعض الاخر من الاقارب فانا ولله الحمد لم اتدين لا من بنك ولا من احد وهذا ما هون عليه مصيبتي ولكني ادعو عليهم في كل صلاة وفي كل وقت من قهري منهم فأسأل الله بان لا يقهرونكم كما قهروني والله يشهد على صحة كلامي .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.