الرئيسية » الهدهد » الأذان في مطارات أمريكا والصلاة تقام بوسط صالات الركاب

الأذان في مطارات أمريكا والصلاة تقام بوسط صالات الركاب

وطن _ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والفيدوهات لصوت الأذان في مطارات أمريكا ، وجماعات من المسلمين يصلون فيها ، ردا على النزعة العنصرية التي تسبب ترامب في إشعال جذوتها ضد المسلمين.

وعلق الباحث في مقارنة الأديان، عصام مدير، على الصور قائلا: ‏”المسلمون الذين كانوا قبل أمس يخشون التحدث بالعربية صارو يصيحون في الأذان في مطارات أمريكا  وصاروا يصلون جماعات داخلها” وفقا لصحيفة “تواصل”.

بالفيديو.. هذا الممثل الأمريكي الشهير تحدى حظر ترامب وظهر بجلباب وعقال فى أحد المطارات

فيما قال المغرد عاصم السيد: “مطارات أمريكا أصبحت كالمساجد تقام فيها الصلاة فالإسلام من صفاته الانتشار”.

وعلق الإعلامي جمال ريان قائلا: “الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحول صالات المطارات الأمريكية إلى مساجد للمصلين الأمريكيين المسلمين”، في إشارة إلى رد فعل مسلمي أمريكا وتحديهم لقرارات العنصرية بالصلاة في المطارات.

«شاهد» بينما الإحتجاجات تملأ مطارات أمريكا .. لهذا أثارت ملابس ابنة “ترامب” عاصفة ضدّها

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الأذان في مطارات أمريكا والصلاة تقام بوسط صالات الركاب”

  1. ما شاء الله .. إنه دين الله الخالص .. إنه الإسلام .. من أراده بسوء قصمه الله ، فلا تخشوا على دين الله ، فله رب يحميه !!

    رد
  2. ان الله يقول يا بسيوني “ان تنصروا الله ينصركم ” اين نحن من هذا النصر الشمس لا تحجب بالغربال يا بسيوني تريد ان ينصرنا الله و اشكال الخائن السيسي و البدو اولاد زايد يحاربون الله و رسولة و يقتلون المسلمين بكل مكان بالعالم ليس ترامب هو العدو علي الاسلام .ترامب يعلنها صراحة انة عدو للمسلمين لعنة الله في الدنيا و الاخرة و من يدعم ترامب يا بسيوني انها الامارات و السعودية و الاردن و مصر الخائن السيسي يكفينا حركات ارعة يا جماعة يجب علينا نصرة الله ودينة بعدها ينصرنا الله هل يصدر اي من الدول العربية قرار بمنع دخول الامركان المسيحين الدول العربية الاسلامية .لا و مليون لا لا يستطيعون لان كل خنزير منهم ملفة موجود وفية ما هب و دب و الفضائح و العملة و الخيانة لشعوبهم

    رد
  3. لايستطيعو أن يفعلو ذالك في أي مطار عربي لوحكمت بلادنا حكومات مثل الغرب أكيد الاسلام سينتشر بسرعة الصاروخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.