الرئيسية » أرشيف - المجلة » سيدة هربت سائل منوي ظنت أنه لعشيقها لكنها صعقت!

سيدة هربت سائل منوي ظنت أنه لعشيقها لكنها صعقت!

وطن _ كشف موقع ميرور البريطاني، أنه تم القبض على سيدة هربت سائل منوي  أليسون شاربلز البالغة من العمر 47 عاماً  أثناء عملية تفتيش روتينية، كان يعتقد أنها تعود لخاطف يقضي عقوبة بالسجن.

وأضاف  موقع ميرور البريطاني أنه تم اكتشاف رسالة حب من السجين الشاب مارفن بيركلي مخبأة في درج ملابسها الداخلية، موضحاً وفق ما اطلعت عليه وطن، أنه أثناء محاكمتها استمعت هيئة المحلفين لأقوال  أليسون شاربلز  حول علاقاتها مع “بيركلي” الذي يصغرها بنحو 15 عاما، موضحة أنها كانت تحلم بأن يكون لها طفل منه.

ولفت الموقع إلى أن  بيركلي البالغ من العمر 32 عاما من “سالفورد” الإنجليزبة، كان يقضي أسابيع من الإفراج المشروط عندما تم اكتشاف العلاقة بينه وبين “شاربلز” في الـ23 أكتوبر 2014.

وأكد الموقع أنه بيركلي جنبا إلى جنب مع شقيقه التوأم “مايكل” سُجِنَا في عام 2007 بتهمة قيادة عصابة عديمة الرحمة سيئة السمعة تخصصت في اختطاف السيارات وخطف السائقين.

سيدة هربت سائل منوي وقبيل إجراء اختبار للسائل  الذي وجد في حقنة “شاربلز” كان الاعتقاد بأنها تعود إما “لبيركلي” أو شقيقه التوأم ولكن اتضح أنها خاصة بالضباط المسئول عن السجن الذي يحتجز فيه “بيركلي”!.

بـ(نطْفَة مهربة).. أول حمل لزوجة أسير من غزة

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.