الرئيسية » الهدهد » مخترع جهاز علاج الكبد الوبائي سأبيع الجهاز لتسديد ديون مصر

مخترع جهاز علاج الكبد الوبائي سأبيع الجهاز لتسديد ديون مصر

وطن _ عاد  مخترع جهاز علاج الكبد الوبائي سي، والإيدز، المعروف بجهاز الكفتة إبراهيم عبد العاطي، ليظهر إعلامياً عقب عامين من التزام الصمت إثر تبرؤ القوات المسلحة من جهازه وإحالته للتقييم.

وقال  إبراهيم عبد العاطي  في حوار مع صحيفة المصري اليوم إنه «يواصل تطوير أبحاثه وتطوير الجهاز».

وكشف مخترع جهاز علاج الكبد الوبائي  أن عروضا دولية جاءته «لا يتخيلها أحد لتبني البحث الخاص بعلاج فيروسي «سى والإيدز»، لكني رفضت وقررت ألا يخرج الاختراع من مصر»، لكنه رفض الكشف عن الدولة التي قدمت له العرض، مكتفيا بالقول: «هي دولة متقدمة في العلوم ويد أمريكا وإسرائيل لا تصل إليها، ولست في حل للإفصاح عنها، وسأثبت للعالم بها صحة نظريتي».

تعليقًا على جهاز الإيدز.. «إيكونوميست»: الجنرالات يزدادون سخفا

وحول ما إذا كان يفكر في بيع الجهاز، قال: «ممكن أبيع الجهاز والفكر الذي أملك لإحدى الدول.. ولكن بشرط أن تقوم هذه الدولة بتسديد ديون مصر كاملة، وستكون هي الرابحة لأن هذا الجهاز سيحقق لها تريليونات الدولارات من المكاسب خلال فترة وجيزة».

ووجه عبد العاطي رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي: قائلاً: «إذا كان وقته يسمح بعقد لقاء معي لمدة لا تتجاوز الـ 10 دقائق فقط، سأكون في غاية السعادة».

وأضاف: « سأقول له سرا موجودا في مصر وترابها سيجعل البلد قبلة للعلاج والتداوي على مســـتوى العالم، كما سأكشف له العديد من الأمور الأخرى الهامــــة، وسأتعهد له بشيء لن أفصح عنه لسواه، ولـــــن أبوح بهذا السر لأي شخص مهما كان، وهذا ليس تملقاً للرئيس فهو لا يحتاج لهذا الأمر وهو يعرف جيدا مدى حبي وتقديري لشخصه».

قرار وزيرة الصحة المصرية تطير إلى الصين لعلاج المصابين بالكفتة

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “مخترع جهاز علاج الكبد الوبائي سأبيع الجهاز لتسديد ديون مصر”

  1. لا اعرف هل اصبحت مصر وقيادتها بلد التنكيت والفكاهة والبلادة والتفاهة والسقوط ام انا لاافهم شئ؟ الرئيس غير طبيعي, الاكاديميين بلداء وبغال, العسكريين مراهقين كذابين, الاعلام ماكنة الكذب والسفه, بعض الشيوخ حثالة!! ماذا حصل لمصر لا ادري؟ تدني المستوى في كل النواحي بل وصل الى حد الرثاء على كل شئ!؟

    رد
  2. البغال العسكرية تحاول عبثا التحول الى الآدميين…لكن هيهات ..البغال جنس بغلي لايصلح الا ان يكون بغلا..

    رد
  3. مصر منذ حكم وانقلاب عبدالناصر التافه الى حكم السيسي وهو حكم عسكر هل انتصر في حرب واحدة ام هي هزائم مذلة على كل المستويات دول اتت بعد مصر ككوريا وماليزيا ووو وصلت القمة ومصر تحت حكم العسكر في القاع؟

    رد
    • كما تكونو يولى عليكم .. شعب مسطول لا يفقه شيء في اي شيء ..امهم المثاليه فيفي عبدو وابوهم مجهول النسب .. ماذا سينتج غير كفتة الحمير

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.