الرئيسية » فيديو » شاهد وقارن.. الطريقة الحضارية التي يمر بها موكب رئيس الوزراء الياباني على الطريق

شاهد وقارن.. الطريقة الحضارية التي يمر بها موكب رئيس الوزراء الياباني على الطريق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعيفيسبوك وتويتر” مقطع فيديو مذهل لموكب رئيس الوزراء الياباني، شينزو آبي، على الطريق، حيث أثار دهشة العديد من من رواد مواقع التواصل لتواضعه.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر موكب “آبي” صغيرا لا يتعدى أربعة سيارات، في حين كان يسير على الطريق وسط السيارات بطريقة طبيعية جدا.

 

وكشف الفيديو، قيام الحرس المرافق لرئيس الوزراء وهم يخرجون من نوافذ السيارات يستأذنون من السيارات الأخرى السماح للموكب بالمرور.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شاهد وقارن.. الطريقة الحضارية التي يمر بها موكب رئيس الوزراء الياباني على الطريق”

  1. اعوذ بالله من الاعراب ما اوسخهم واجلفهم واقذرهم. لم يبتلي الله المسلمين ببلوة اعظم من حكام العرب المتعجرفين ومن والاهم من عسكر ومخابرات. هؤلاء لا علمو قران ولا درسو سنة ويتصرفون باحترام وقمة في الاخلاق والتسامح.
    اعوذ بالله من حكام العرب فان ابليس نفسه يتعوذ منهم ومن حقارتهم. خائن الحرمين يغلقو له طرق كاملة عندما يمر وصغير الاردن معه سيارات سوداء تضئ لك من بعيد ان ابتعد عن الطريق والا وكلهم هكذا. ما هذا؟ ما الذي صنعناه بدنيانا حتى ابتلينا بهكذا سحن وكائنات.

    رد
  2. الحكام العرب دون استثناء من سلالة البغال ..البغال أكرمكم الله الصكاكة الناهقة التي تمارس بهيمتها في وضح النهار..لأنها بغال…هكذا هم الحكام العرب دون استثناء…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.