الرئيسية » تقارير » أبو عزرائيل يُقر : شويت ثلاثة وهم أحياء!

أبو عزرائيل يُقر : شويت ثلاثة وهم أحياء!

أقر المقاتل الشهير في صفوف الحشد الشعبي، الذي يغلب عليه الشيعي، أيّوب فالح حسن الربيعي والمعروف باسم أبو عزرائيل بقيامه بحرق ثلاثة أشخاص قيل أنهم من مسلحي تنظيم داعش وهم أحياء.

وكان أبو عزرائيل يؤكد مضمون مقطع مصور مرعب نشر على الانترنت قبل أشهر ويظهر وهو يقوم بحرق ثلاثة أشخاص قال إنهم من مسلحي تنظيم داعش في واحدة من المشاهد العنيفة للحرب التي تخوضها القوات العراقية والمقاتلين المتحالفين معها منذ أكثر من عامين ضد التنظيم المتشدد.

وقال أبو عزرائيل في تصريحات صحفية ، “ببساطة، أنا أذيقهم العذاب فى الحياة والموت، حتى الميت منهم، أخرجه من قبره وأحرقه، ومن وجهة نظرى يجب قتل الدواعش شر قتلة، لما يفعلونه فى عراقنا الحبيب، وسأريهم النار فى الدنيا قبل الآخرة”.

وتعليقا على مقطع الفيديو وبشأن هوية من لقوا حتفهم حرقا فيما إذا كانوا من سنة العراق، قال المقاتل الشيعي، ذات البنية الضخمة، “لم يحدث أن قمت بشواء أي من أهل السنة، وما شويتهم هم ثلاثة أشخاص فى منطقة بيجى، لأنهم مقاتلون دواعش فى كتيبة دابق الداعشية الخاصة بالعمليات الخاصة، وللعلم فهم ليسوا عراقيين أصلا، بل إنهم قوقازيون”.

وبعد هذا المقطع وفيديوهات أخرى ظهر فيها أبو عزرائيل يتوعد فيها مسلحي داعش بسحقهم وطحنهم إلى دقيق، بات أحد أشهر وجوه الحرب في العراق.

وحاول الكثير تصوير أبو عزرائيل على أنه أحد الأبطال الخارقين في الحرب ضد داعش، لكن آخرين رأوا أن بطولاته لا تتعدى الساحات الخالية التي يقوم بتصوير مقاطع الفيديو على أرضها.

ويرد على ذلك بالقول، “أنا الناطق العسكرى الرسمى لحركة العراق الإسلامية، والمعروفة باسم كتائب الإمام علي في العراق والشام، كما أنني أيضا مسؤول مجموعات خاصة هي القوات الخاصة لكتائب الإمام علي، فكيف يقال إننى مجرد ممثل كوميدي؟ أعتقد أنه لا يوجد رجل في العالم يلعب بالموت كي يصور مشهدًا فنيا أو كى يحصل على بروبوغندا إعلامية”.

ويقول أن لديه أيضا مقاطع مصورة اثناء خوضه قتالا حقيقيا ضد داعش وانه سينشرها في الوقت المناسب.

ويشير أبو عزرائيل إلى أنه ليس لديه مشكلة مع السنة في العراق وانما مسلحي تنظيم داعش الذين يقول انهم من الطائفة السنية.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “أبو عزرائيل يُقر : شويت ثلاثة وهم أحياء!”

  1. نقول لهذا (العزرائيلي ) لقد نصبتم أنفسكم (أربابا )في الأرض بسلوكاتكم الدموية التي تضاهي سلوكات داعش التي تزعمون محاربتها ثم تأتون لتفعلوا مثلها أو أفضع منها،إخراجكم للأموات وقد أفضوا إلى ربهم لتحرقوهم أو تطحنوهم،إن هذا ليس إلا فعل من أفعال الكفار الجهال ،لم نسمع به لا في الأولين و لا في الآخرين؟!،فكيف تدَعون الإسلام وأنتم تضاهون الله (عزَ وجلَ) فيما جعله حصريا له وقد قال الرسول(ص) (لا يعذَب بالنَار ألاً ربُ النَار)،أنتم و داعش سواء ،ظهر ذلك من أفعالكم فقدأحرقوا وأحرقتم،اغتصبوا واغتصبتم،نكَلوا ونكَلتم،عذَبو وعذَبتم،سبوا وسبيتم،شردوا وشردتم،جندوا القصر فجندتم،تناولوا الحشيش وتناولتم،فمن يحارب من؟!،ومن ينتصر على من؟! ،أنتم وهم صنيعة أسيادكم يوجهونكم حيث شاؤوا ،فرويدكم لا تفتخروا ولا تختالوا فإن الله لايحب الفخر ولا الإختيال في البر فما بالكم في الإثم والعدوان ومعصية الله والرسول؟!،استح من نفسك وقد وضعتها رهينة خامنائي تقاتل لتكون كلمته العليا لكي لا تنال إلا جزاء الأجير المأجور،بينما ينال هو القابع في برجه العاجي بطهران الجمل وما حمل،بل ينال حتى من نسائكم وبناتكم تقدمونهن خالصة لوجهه تمتعا وأنتم تنظرون وترقصون الخيلاء؟!، أوليس عندكم زواج المتعة حلال؟!،فكم من بناتكم ونسائكم تمتع بهن سليماني وغيرهم من أذناب إيران وأنتم راضون؟!،بل و لفعلهم ذلك تضحكون ولا تبكون وأنتم سامدون ،للملالي ساجدون عابدون،وعن الإسلام زائغون،و لأجل الفرس المجوس تضحون ليقربوكم إلى نارجهنم زلفى؟!،أنتم هلكى الدنيا وهلكى الآخرة تستأسدون على العزل مدعين الشجاعة التي مارأيناها لما حاصرت المارينز نجفكم وفيه مفتيكم(السيستاني) -فضلا عن إمامكم -وقد أوعز لكم أن اصمتوا فصمتم صمت القبور ،ورضيتم باحتلال الدور ،محولا أياكم إلى فارشي الورود وسقاة الجنود؟!،فهل هذا فعل الرجال ياشبيحة الأشباح؟!.

    رد
  2. اولا داعش صنيعه ايرانيه من غلاة الشيعه امثالك يامجرم .وليسوا من اهل السنه..بدليل ان كل اعمالهم هى لتدمير مدن السنه وقراهم ..وجرائمهم بكل المدن والقرى السنيه ولم يقتحموا ولا مره اية مدينه او قريه مجوسيه فارسيه …ثانيا انك يامجرم تتباهى بانك شويت ثلاثه وهم احياء ..هؤلاء الثلاثه ماتوا وهم يقولون انما تقضي هذه الحياة الدنيا وان شاء الله انهم الان عند ربهم احياء يرزقون من نعيم الجنه .اما انت ستهلك ويكون مصيرك كمصير فرعون وال فرعون انت وكل امثالك .النار يعرضون عليها غدوا وعشيا

    رد
  3. اولا هذا شكله معاق وبهلول ومستحيل ما يكون مريض نفسي … هو وشاكلته دعرة والانسان البوذي افضل منه لانه لا يفعل افعاله الجبانة والشريرة والاعمال التي قام بها تدل بان نفسيته حاقدة على كل السنة …. ابو عزراءيل او ابو المهابيل بل هو كذلك .. لقد جاء في زمن تافه بتفاهته … مستحيل ان ابو المهابيل سيهرب من العقاب جراء فعلته الشنيعة … اخ اتفوووووو على هيك اشكال ما تشتري حتى بالنعال … كم انت مهبول يا ابو المهابيل ….

    رد
  4. اللهم انتقم منه ومن كل شيعى حاقد سباب للاصحابه وكاره لكل سنى 000 اللهم ارينى فيه ايه من اياتك000 اللهم احرقه فى الدنيا واجعله يتمنى الموت ولا يجده

    رد
  5. حسبنا الله ونعم الوكيل، والله إنك جبان وأنت لا تساوي نعالا بقدم إنسان حر، وأنا متاكده انك يا ابوعزراذيل سافل قذر،
    م عرقاب الجزائر، لايوجد عندي تعليق على ماذكرته أنت والاخوه المهتدي بالله ،ابو عمر؟ رامز الزرقاوي،
    بارك الله فيكم وعليكم،

    رد
  6. المسلم يقتل مسلم عن اي اسلام انتم تتكلمون الم يقولها رسول الله ان من قال لا الله الا الله وان محمد رسول الله فهو مسلم وحرم على المسلم دمه ومال وعرضه /حتا لو اختلف المذاهب فنحن مسلمون. ولا تعلمون ان القاتل ولمقتول فنار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.