الرئيسية » الهدهد » نائب أردني لوزير المالية حول كيفية تدبير عجز الموازنة: “بدنا نجيبهن لو بنشلح المواطن”

نائب أردني لوزير المالية حول كيفية تدبير عجز الموازنة: “بدنا نجيبهن لو بنشلح المواطن”

تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو  لاجتماع بين وزير المالية عمر ملحس، وأعضاء اللجنة المالية في مجلس النواب.

 

وبحسب الفيديو الذي رصدته “وطن”، فإن الاجتماع عقد يوم الأحد الماضي، 8 كانون ثاني الحالي ، حيث دار نقاش حاد بين الوزير “ملحس” وأعضاء اللجنة حول كيفية تحصيل ما يقرب من نصف مليار دينار من المواطنين من أجل سد عجز الموازنة العامة للدولة لعام 2017 .

 

وأظهر الفيديو أنه ما بين مؤيد لرفع المحروقات والإبقاء على سعر إسطوانة الغاز، أو معارض لرفع الخبز والطحين ورفع إسطوانة الغاز، أو إلغاء إعفاء رسوم تسجيل العقارات والشقق، خرج نائب من اللجنة المالية قائلا للوزير :”بدنا نجيبهن لو بنشلّح المواطن “، قاصدا عجز الميزانية البالغ حوالي نصف مليار دينار.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نائب أردني لوزير المالية حول كيفية تدبير عجز الموازنة: “بدنا نجيبهن لو بنشلح المواطن””

  1. والله ما قصرتوا بهالشعب لازم تلعنوا أبو المواطن العربي على أبو اللي خلفو. ليس أسوأ من حكومات العرب إلا شعوبها. يخرج ملايين الكلاب والخنازير من الشعوب العربية لاستقبال جورج وسوف أو هيفاء وهبي أو لاستقبال بطل اراب أيدول وكأنه فاتح القدس. كذلك يخرج ملايين الجزائريين والمصريين للاعتراض على نتيجة مباراة فريقي البلدين بكرة القدم، مع العلم أن مستوى الفريقين مضحك للغاية ومثير للقرف والاشمئزاز.
    لكن لا يخرج ولا كلب او خنزير واحد من شعوب البهائم العربية من اجل ذبح مئات ألوف العرب السنة في العراق وسوريا على يد إيران وروسيا وامريكا.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.