الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم يهاجم الفصائل السورية: مرتزقة وغير جديرين بالتعاطف

فيصل القاسم يهاجم الفصائل السورية: مرتزقة وغير جديرين بالتعاطف

شنَّ الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرةفيصل القاسم، هجوما عنيفا على فصائل المعارضة السورية التي تقاتل ضد النظام، واصفا إياها بالمرتزقة.

 

وقال “القاسم” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” : ” السكون الذي سيطر على الفصائل السورية بعد معركة حلب دليل واضح على ان تلك الفصائل تتحرك بكبسة زر وتتوقف بكبسة زر”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى متسائلا:  ” لا أدري لماذا يحزن البعض على هزيمة فصائل المعارضة السورية التي تتحرك بكبسة زر وتتوقف بكبسة زر؟ متى كان المرتزقة جديرين بالتعاطف؟”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “فيصل القاسم يهاجم الفصائل السورية: مرتزقة وغير جديرين بالتعاطف”

  1. من اول مارايتهم يرمون بانفسهم في احضان ال سلول
    ويركنون للذين ظلموا وفسقوا ونافقوا وولغوا في دماء المسلمين
    يحجون ويعتمرون مولين وجوهيهم شطر جحور الطواغيت بجزيرة العرب
    بعقدون المؤامرات لا المؤتمرات
    علمت بان الثورة السوريه ستفشل.
    تخيلوا احد شيوخهم ومحسوبا على الثوره كل يوم اسبوع يطبل بوجه الكالح
    في برنامجا عنها
    يمدح ويردح ويطبل ويزمر لكيان ال سلول الغارق في دماء المسلمين؟؟؟
    الثوره السوريه تحتاج الى ثورة لتطهيرها اولا من المنافقين والخائنين
    والمداهنين

    رد
  2. والحين عرفت انه المعارضه تتحرك بكبسه زر ؟؟ا! الكل يتحرك بكبسة زر معارضه ونظام يا من روسيا وايران وتوابعهن او من اميركا والسعوديه وتوابعهن.

    رد
  3. إلى المعلقين الذين يفهمون بكل شيء ويعرفون كل شيء ما شاء الله. لم يخذل الشعب السوري أحد كما خذلته السعودية تحديدا. لو ساعدت السعودية الجيش السوري الحر بالسلاح بما يعادل ميزانية موسم واحد من برنامج اراب أيدول والذي تنتجه محطة أم بي سي الشرموطة لانتصر الشعب السوري على بشار عام 2012 اي قبل ظهور داعش المصنوعة في غرف مخابرات بشار وبوتين وايران و إسرائيل وأمريكا. لذلك كلامكم عن تبعية الجيش الحر للسعودية مردود عليكم يا من تفهمون بكل شيء ما شاء الله.
    للتاريخ لم يساعد الشعب السوري إلا قطر وتركيا والباقي تامر عليه بما فيها السعودية. على كل حال الموضوع انتهى وسوريا صارت محافظة إيرانية بمباركة روسيا وأمريكا وإسرائيل.
    لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن بعد سيطرة إيران على العراق سوريا ولبنان واليمن يا ترى الدور على مين يا حلوين يا من تفهمون بكل شيء وتعرفون كل شيء.
    أنصحكم بالتوقف عن شغل عقولكم العبقرية بسوريا وان تركزوا على البرنامج الاستراتيجي اراب أيدول والذي تبثه الشرموطة أم بي سي واذا بقي عندكم دماغ تابعوا برامج الشرموطة الأخرى قناة العربية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.