الرئيسية » الهدهد » بسام جعارة: سلطنة عمان تريد الأموال من دول الخليج وتنسق مع إيران ضدها ومغردون يتصدون له

بسام جعارة: سلطنة عمان تريد الأموال من دول الخليج وتنسق مع إيران ضدها ومغردون يتصدون له

علق المحلل السياسي السوري المعارض، بسام جعارة، على المفاوضات القائمة بين دول الخليج وسلطنة عمان لمنحها وديعة مليارية بهدف دعم عملتها المحلية، معتبرا أن عُمان تبحث عن مليارات الخليج وتنسق مع إيران ضدها، على حد قوله.

 

وقال “جعارة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” سلطنة عمان تبحث مع دول خليجية الحصول على وديعة بمليارات الدولارات وتنسق مع طهران ضد دول الخليج!”.

 

من جانبهم، هاجم متابعو “جعارة” تدخله فيما لا يعنيه، مؤكدين على أن الدول الخليجية لها خصوصية ولها الحق في أن تعمل ما هو لصالحها، وأن الدعم الخليجي لعمان يأتي من باب الحفاظ على الخليج أيضا، مشددين على أن الامر لا يخصه.

https://twitter.com/MngnB52/status/818861713420337155?lang=ar

https://twitter.com/jeepforever6/status/818859401167650816?lang=ar

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “بسام جعارة: سلطنة عمان تريد الأموال من دول الخليج وتنسق مع إيران ضدها ومغردون يتصدون له”

  1. تتهنى السعيد برزك طلع الخبر اشاعه الحمدالله، خبرهم يحولوا المليارات لجماعتك القابضين على شاحنات الاسلحه لتزداد قدرتهم على قبص المزيد من الشاحنات .
    الظاهر ان السلطان قابوس من كثر ما شاغلنك مخلنك تعيش فكابوس. الله يشفيك من كابوسك وتتهنى برزك يارب.

    رد
    • الخبر صحيح وكلام جعارة ولا غيره ما يهم ولا يغير شيء والرجل قال رأيه ليش أرائكم لها القدسية والجبر والقسر ورأي الآخرين لازم نهاجمهم ونسب ونشتم يعني هو المعارض السوري جاب الكلام من فراغ !! يا أخي مسئولي عمان قاموا بجولة من نهاية الصيف الماضي لطلب المساعدات والعون من الخليج باستثناء الامارات للحساسيات بين البلدين والمساعدات بتكون وديعة مالية ومشاريع تنفذها دول خليجية وللعلم من عام 1991م كل المشاريع الناجحة في عمان أصحابها سعوديون وكويتيون واماراتيون وبدرجة أقل قطريون ! رجل الاعمال العماني ينتظر هبات الحكومة لمشاريع تسند إليهم مباشرة ويأخذ ثلاثة أرباع الميلغ والباقي يسندها لشركات درجة عاشرة ! ثم تتوقف المشاريع أو تنتهي ولكن بغش لا يحدث حتى في أفقر الدول الأفريقية ! يعنى على العماني أن لا يجب الشمس بغربال !

      رد
  2. من اسمك تظهر شخصيتك في بلادنا نقول جعاره دليل علي الصوت المؤذي وانت فعلا انسان بلا اخلاق ليتك تتحدث عن جماعتكم المنادين بالصلح مع إسرائيل مقابل تنازلكم عن الجولان أي ان سياستكم هدم الأوطان وليس تعميرها لانك جاهل ولا تعرف تاريخ عمان فجعر اكثر من جعارك حتي يسمعك اسيادك ويزيدوا العطاء

    رد
  3. بنت السلطان يا ذكيه كيف يكونوا اذرع للنظام وهم مساكين مفتكرين الخبر صحيح و النظام نافي الخبر.؟؟؟!!!!

    رد
  4. هزاب جعاره جاب الخبر من روتيرز ورويترز جابت الخبر من مصدر مسؤول رفض الكشف عن اسمه والسلطنه نفت الخبر .يعني لو كان صحيح ليش تنفي؟ والمشاربع لي قاموا بها الخليجين .في عمان ليست صدقه وانما استثمار يعني هم رابحين من اقامت تلك المشاريع.

    رد
  5. السلام عليكم القول ان عمان تتامر على الخليج كلام كاذب و غير صحيح لان عمان جزء من الخليج اذا وقع الضرر على الخليج فانه بشكل طبيعي سيقع عاى عمان اما مسالة الوديعه فقد صدر بيان من وزارة الماليه العمانيه يكذب الخبر

    رد
  6. بسام جعارة بدل النباح على تاريخ و اسم عمان الأفضل لة هو الدفاع عن شرف النساء في سوريا ضد جهاد النكاح والسبايا والجواري في سوريا هل هذة الأعمال كانت موجودة قبل عام 2011
    لذالك هذا هو نتاج ال عاهرة والتي تتحدث عن الشرف

    رد
  7. الأفاضل هزاب وبنت السلطان
    كلامكم وهجومكم القبيح على عمان يدل على كراهية من بعض أبناء الخليج ضد عمان
    ولا ننسى أن دول الخليج هي دول كانت تعتمد على رعي الإبل والماشية وصيد البحر وب الأصل لم تكن موجودة وأقدم دولة هي السعودية والتي تأسست عام 1932 م ومن حديث بعض الإخوة عن دول الخليج كأنها من الدول الصناعية الكبرى ومن دول العالم العشرين الصناعية لاكن الصحيح أنها من دول العالم الثالث والتي تعتمد على مصدر اقتصادي واحد وفي حالة نضوب النفط فإن المجتمع الخليجي سيرجع إلى مزاولة مهنة رعي الإبل والماشية وصيد الأسماك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.