الرئيسية » الهدهد » مطالب بمحاسبته.. فؤاد الهاشم عن “ابن باز وابن عثيمين”: يريدوننا نلبس الملابس الأفغانية

مطالب بمحاسبته.. فؤاد الهاشم عن “ابن باز وابن عثيمين”: يريدوننا نلبس الملابس الأفغانية

أبدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، استياءهم الشديد، من التصريحات التي أدلى بها الكاتب الكويتي فؤاد الهاشم على قناة العربية، وأساء فيها للعلامة عبدالعزيز ابن باز- رحمة الله- والعلامة محمد بن عثيمين.

وقال “الهاشم”، المثير دائما للجدل، مستهزءاً بالعلماء : “جماعة ابن تيمية وابن باز وابن عثيمين يريدوننا نلبس الملابس الأفغانية”.

ورداً على تصريحاته، دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاجاً بعنوان: “#الهاشم_عبر_العربية_يشتم_ابن_باز”، طالبوا من خلاله بمحاسبة الكاتب الكويتي.

وتصدر الهاشتاج، الإعلامي السعودي، “سعد التويم”، الذي قال :”#الهاشم_عبر_العربية_يشتم_ابن_باز هل تستطيع العربية استضافة من يشتم السيستاني؟ لو فعلت فسيلحق مديرها برئيس تحرير الشرق الأوسط”.

وشارك الإعلامي، خالد المهاوش، بالهاشتاج، قائلا : “يجب محاسبة القناة وهذا الكائن من قبل جهات الإختصاص ومقاضاتهم ، فعلمائنا ليسوا مادة خصبة لهذه الألسنة القذرة.. #الهاشم_عبر_العربية_يشتم_ابن_باز”.

كما شارك الداعية السعودي، محسن المطيري، قائلا : “تجاوزت العبرية الصهيونية كل الخطوط الحمراء في شتم علمائنا ورموزنا..إلى متى؟”.

وأضاف في تغريدة أخرى” #الهاشم_عبر_العربية_يشتم_ابن_باز لا يعنينا المسخ الهاشم، ولكننا نطالب بوضع حد لهذا المنبر العبري المنتسب لنا ويقوم بشتم علمائنا ورموزنا!”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.