الرئيسية » الهدهد » سياسي تونسي يصف السعوديين بـ”الأعراب” لمعايرتهم مصر ويتهم قيادتهم بالتنسيق مع “نتنياهو”

سياسي تونسي يصف السعوديين بـ”الأعراب” لمعايرتهم مصر ويتهم قيادتهم بالتنسيق مع “نتنياهو”

شنَّ السياسي التونسي، محمد الهاشمي الحامدي، هجوما عنيفا على السعوديين واصفا إياهم بـ”الأعراب”، مستنكرا معايرة السعوديين لمصر بـ”الرز”.

 

وقال “الهاشمي” في سلسلة تغريدات عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” للأعراب الذين يمنون على #مصر الغالية ما يسمونه بأكياس الرز، أقول، هل مرت عليكم هذه الآية الكريمة: “قول معروف ومغفرة خير من صدقة يتبعها أذى”؟”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى متهما السعودية بأن كل همها من أخذ الجزيرتين هو التنسيق مع الكيان الإسرائيلي قائلا: ” أخشى أن تكون القيادة #السعودية حريصة على الجزيرتين لتوفير غطاء “الضرورة” للحوار والتنسيق المباشر مع حكومة نتنياهو حول أمن البحر الأحمر. #مصر”.

 

وتابع في رده على أحد المتابعين الذي استنكر جحوده لمواقف السعودية: ” كنت أحلم، وواضح أنني كنت مخطئا، بتقديم النصح والمشورة للملك سلمان، بما يعزز مكانة #السعودية كمركز إشعاع روحي وثقافي وإعلامي لكنهم أضاعوني”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “سياسي تونسي يصف السعوديين بـ”الأعراب” لمعايرتهم مصر ويتهم قيادتهم بالتنسيق مع “نتنياهو””

  1. اي صدقه؟؟؟
    لو كان هذا التنظيم الوهابي السلولي المحتل لبلد الحرمين يعرف الصدقه؟لاغنى شعبه.بدلا من اغناء الساقطين والساقطات والمطربين والمطربات والعلمانيين والعلمانيات؟
    لم تكن سوى رشوة للمجرمين الارهابيين الدواعش الوهابيين السلوليين لاقرانهم المصرائيليين الانقلابيين السيسيين!!!. لسفك دماء المسلمين في رابعه والنهضه,والانقلاب على حاكم مسلم والغدر به.ولوأد اي مشروع
    لكي تنهض الامه العربيه وتتحرر من الاحتلال الصهيوصليبي والهيمنه الغربيه.

    رد
  2. اخشى أن تكون القيادة #السعودية حريصة على الجزيرتين لتوفير غطاء “الضرورة” للحوار والتنسيق المباشر مع حكومة نتنياهو حول أمن البحر الأحمر.#مصر.

    يعني اذا كانن الجزيرتين بأيدي السيسي بيقل غطاء الضروره. كأنك حتى انت مأثر بقطع الرز يا هاشمي.

    رد
  3. الهاشمي من يوم يومك رخيص جداً في بزار بيع الذمم. لن يطول الرز الإيراني و ستعود زاحفا تقبل أيادي آل سعود من جديد

    رد
  4. يا زنديق انت و امثالك لا تشكرون النعمه التي اتت اليكم من دول الخليج و المثل يقول (( ان اكرمت الكريم ملكتة وان اكرمت الايم تمردا )) هولاء أسيادك أبناء الجزيرة العربية الاعراب هم أحفاد سيد الخلق نبينا محمد أبن عبدالله القرشي ( ص ) وليس منكم أيها الهمج فنحن نفتخر بأننا أعراب أفضل من ان نكون أمازير لا نتحدث العربية الا برككاة فأستح على وجهك يا لآيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.