الرئيسية » الهدهد » بعد أن وصل البلل لذقنه.. نجيب ساويرس يشكك بالقضاء الشامخ

بعد أن وصل البلل لذقنه.. نجيب ساويرس يشكك بالقضاء الشامخ

أعلن رجل الأعمال القبطي، ومؤسس حزبالمصريين الأحرار”، نجيب ساويرس عن توجه حزبه للجوء إلى القضاء، بعد أن تم إزاحته من رئاسة مجلس الأمناء للحزب، في خطوة وصفت بالإنقلابية من قبل الموالين للنظام ورئيسه عبد الفتاح السيسي، في حين وصف “ساويرس” الخطوة بـ”التأميم”.

 

وقال “ساويرس” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” الآن سنضطر للجوء إلى القضاء .. إلا إذا تم تأميمه هو الآخر…”.

 

وكان “حزب المصريين الأحرار” بأعضائه الموالين للسيسي، قد وافق على تعديل لائحته الداخلية، وإلغاء مجلس الأمناء، وذلك خلال انعقاد المؤتمر العام للحزب، أمس، بفندق الماسة، فى غياب مؤسس الحزب، المهندس نجيب ساويرس ، أحد أبرز أعضاء مجلس الأمناء.

 

ويبلغ عدد أعضاء المؤتمر العام للحزب 6000 عضو، بينهم 1005 أعضاء مسددين الاشتراكات، ولهم حق حضور اجتماعات المؤتمر والتصويت على قراراته، حيث حضر اجتماع المؤتمر، أمس، 645 عضوا، بينهم 620 صوتوا بالموافقة، مقابل 25 عضوا فقط صوتوا بالرفض.

 

وبلغ عدد نواب الحزب الحاضرين الذين أعلنوا تأييدهم لإلغاء مجلس الأمناء 45 نائبا، وتم التصويت وقوفاً، وسط هتافات “تحيا مصر.. يحيا المصريين الأحرار”.

 

وأعلن عصام خليل، رئيس الحزب، تبرعه بتجهيز مقر بديل للحزب بشارع العروبة بمصر الجديدة، بعد أن طلب المهندس نجيب ساويرس من قيادات الحزب إخلاء مقر الحزب الحالى، بوسط القاهرة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد أن وصل البلل لذقنه.. نجيب ساويرس يشكك بالقضاء الشامخ”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.