الرئيسية » الهدهد » نصر الله: أهل سوريا والعراق والبحرين واليمن ونيجيريا يتظاهرون من أجل فلسطين والمقاومة مستهدفة

نصر الله: أهل سوريا والعراق والبحرين واليمن ونيجيريا يتظاهرون من أجل فلسطين والمقاومة مستهدفة

قال حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن أهل كل من سوريا والعراق والبحرين واليمن إلى جانب نيجيريا يتظاهرون من أجل فلسطين، على حد تعبيره.

 

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء اللبنانية على لسان نصرالله الذي قال: “اليوم تشوه سمعة حركات المقاومة، وكل المؤيدين والداعمين لها، من سوريا الى العراق والبحرين واليمن ونيجيريا التي يتظاهر أهلها من أجل فلسطين. المقاومة مستهدفة اليوم، وأحد أخطر عناوين الحرب في المنطقة منذ سنوات هو الحرب على المقاومة ومحور المقاومة، وهذه الحقيقة تتكشف يوما بعد يوم.”

 

وتابع نصرالله قائلا: “التكفيريون سواء في المواقع الفكرية أو الاعلامية أو الميدانية يعبرون عن موقف دون ضوابط وهذا خطر جدا، مشيرا إلى أن “عالمنا الاسلامي يواجه ظاهرة التطرف بالأوساط السنية أو الشيعية، وإننا في زمن يجب أن نتحمل المسؤولية ونعمل للمزيد من التلاقي والتقارب والتعاون والتآخي والتوحد والتكامل لأن غرض التكفيريين وأسيادهم هم أن نتمزق وأن نذهب كل في واد. يجب أن تبقى الايدي ممدودة والانفتاح والحوار والسعي لحل كل مشكلة بالحوار والحل السياسي والكلمة الطيبة والحسنة.”

 

وأضاف: “نحن نثق بشعوبنا وأمتنا مهما كانت الالام والمآسي، هذه الامة لن تتخلى عن فلسطين. اسرائيل تلاحق كل عقل يمكن أن يكون عقلا في المقاومة، فهي لا تستطيع أن تتحمل لا عقول ولا ارادات ولا جيوش ولا مقاومة ولا علماء ولا فكر يمكن أن يتوحد بوجه المشروع الصهيوني. وأنا أقول للصهاينة لا تراهنوا، فالمستقبل في هذه المنطقة لمشروع المقاومة.”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “نصر الله: أهل سوريا والعراق والبحرين واليمن ونيجيريا يتظاهرون من أجل فلسطين والمقاومة مستهدفة”

  1. – أكيد أن المستقبل في المنطقة العربية و الإسلامية هو لمشروع التحرير الناجز لفلسطين من الإحتلال الإسرائيلي
    و رديفه السري المتعاون مع اليهود الصهاينة نظام ملالي طهران الذي إبتلع العراق و تمدد نحو سوريا،
    و الذي يحكم فعلياً في لبنان بواسطة ذراعه حزب المُلا حسن زُميرة .
    – صدق المُلا حسن زُميرة و هو عادة الكذوب و المنافق و الداعية و المبادر لتأجيج الحروب الطائفية بين
    المسلمين.
    – يستطيع عساكر الإحتلال الإسرائيلي في فلسطين النوم هنيئاً و في راحة بال تامة ،فمُرتزقة المُلا حسن زُميرة
    منغمسين كلياً في حروب طائفية عبثية في العراق و سوريا و اليمن بأمر من الولي-السفيه خامنئي…سيد المُلا حسن زُميرة …و طبعاً آخر همهم هو تحرير فلسطين.

    رد
  2. لا تستغبونا ،فلأجل فلسطين التظاهر فقط،أما من أجل ولاية الفقيه وتولية من لا ولاية له-خامنئي- فإنه يهون كل شيء:خمس الإمام والتحشيد والإغارة خلف الخطوط ونقل العدة و العتاد وتسخير الميزانيات و استجلاب الروس و كسر حرمة الحدود ورفع القيود وتسخير الحسنوات لامتاع الجنود وهذا كله وأكثر فعلتموه في العراق،في سوريا ،في اليمن،في البحرين ،في…،أما لبنان فلا تسألونا فهي تحت إمرتكم،لقدوجدتم كل الطرق تؤدي إلى القدس،طريق بيروت المستباحة،طريق القصير الشهيدة،طريق حلب الشهباء،طريق صنعاء السعيدة الذبيحة ،طريق بغداد ومدن العراق المستغيثة،سامحونا فكل هذه الطرق تؤدي إلى القدس إلا طريق القدس الحقيقي ،شكرا لكم لقد أرشدتمون!،يا أقزام وبيادق خمنائي استحوا فقد فاض عاركم وعظم شناركم وثكلت أمهاتكم وترملت نساؤكم وتيتم أطفالكم لاللقدس -كما تزعمون وتدعون -بل من أجل إعلان ولي الفقيه ملكا كسرويا جديدا توجتموه على جماجم السذج من أتباعكم،أما نحن فلسنا بالخب وما الخب يخدعنا يا نصير الشيطان،ياظهير الطغيان،ياهادم البنيان،يا مستباح لواط الفتيان،يا من أنت والدجال الأعور سيان،يا من قتل منك مغنية وحفيد مغنية والقنطار والحاج فاكتفيت ببيان وأخرست اللسان وأشرت أن يا أتباعي ابلعوها واقذفوها طي النسيان فالإسرائيلي رده غلبان ورده ليس ببيان بل بتفعيل السنان،أهكذا يفعل المقاوم صاحب الشان؟!،فاصمت يا جبان وانتظر سيوف الرحمان وإقدام الفرسان لترديك في الجولان التي لم تروها ياعميان واتجهتم نحو ذبح النساء والأطفال نيام في أمن و أمان ؟!،رويدك لا تتبجح فأنت لو تعلم تترنح لتهوي في نهر سيله دماء جارفة تجرفك مستقرة بك في مزبلة التاريخ حيث نيرون وشارون يا من مع الظلمة مصطف وعن طريق فلسطين ملتف،ستنتصر الدماء على السيف -هذا قولكم-وستغرقون منقلبين فيها(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)(فلا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه القلوب والأبصار ،مهطعي مقنعي رؤوسهم لا يرتد إليهم طرفهم و أفئدتهم هواء)،فدولتكم دولة ظلم فهي دولة ساعة ،أما دولة الحق القادمة والتي هي في طور التشكل فهي إلى قيام الساعة فلا تستعجلوا الفرح،إنكم واهمون ،فأن تعلمون وأنتم في سكرتكم تعمهون؟!.

    رد
  3. وبعد كل ما اتضح من خيانة هذا الدعيّ هل هناك من يصدقه…. ولكن المغفلين كثيرون في هذه الامه…متى يستفيقون من غفلتهم…قبل ان يقضي هذا الدعيّ باسم المقاومه على البقية الباقيه من شرف هذه الامه لصالح اسياده الفرس المجوس …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.