الرئيسية » الهدهد » سعودي يؤدي العمرة هو وزوجاته وأبنائه عن قاتل السفير الروسي في تركيا “فيديو”

سعودي يؤدي العمرة هو وزوجاته وأبنائه عن قاتل السفير الروسي في تركيا “فيديو”

تداول رواد موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لمسن سعودي يدعى “مصيبيح الدوسري” وهو يعلن تأديته العمرة هو زوجاته وأبنائه عن روح قاتل السفير الروسي في تركيا  ميرت ألطنطاش.

 

وقال المسن السعودي في الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”: ” هذه العمرة لله سبحانه وتعالى ثم ميرت الطنطاش قاتل السفير الروسي جعله الله من ضيفان الجنة وهذه العمرة علي وعلى أبنائي وبناتي”.

 

ووجه المسن حديثه للعرب قائلا: ” تدرون ويش يقول (ويقصد الطنطاش) سووا مثلي يا الذلان..هذا ما مات..هذا هو الشهيد..هذا هو البطل كثر الله من امثاله”.

 

وأضاف : “تسلم من تنجب مثله..تسلم النساء التي تنجب مثل هذا البطل”، مضيفا :”لعن الله اللي ما يدعيله ولعن الله من لا يسوي مثله”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “سعودي يؤدي العمرة هو وزوجاته وأبنائه عن قاتل السفير الروسي في تركيا “فيديو””

  1. احسنت و بارك الله فيك و لك و لزوجتك و اولادك يا ابن الاصول و الاخلاق العالية وجزاك الله عنا خير الجزاء و جعلها في ميزان حسنات و تقبل الله منك

    رد
  2. الله يبارك لك أخونا ويبارك بأولادك ومالك ودنياك واخرتك، الله يكرمك والله انت بطل أيضا، ونحن فخورين بيك

    رد
  3. لعن الله الي مايدعيله ولعن الله الي مايفعل مثله ، ثم يأتي مدعي ويقول لك ان المذهب الوهابي لا صلة له بالارهاب ، لو قابلت هذا الرجل وقلت له ان وجهة نظري تختلف عن وجهة نظرك ، فأنت تراه شهيد، وانا أراه رجل تصرف بشكل غير حكيم ، عندها قد لايكتفي بلعني وتكفيري بل ربما يقتلني ان استطاع ذلك. كم من جريمة ترتكب بأسم الاسلام والإسلام منها براء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.