الرئيسية » الهدهد » القتل سيتواصل.. الطائفي هادي العامري: معركة الموصل ستطول وداعش سيقاوم بقوة !!

القتل سيتواصل.. الطائفي هادي العامري: معركة الموصل ستطول وداعش سيقاوم بقوة !!

أقر قيادي بارز في مليشيا “الحشد الشعبي” بصعوبة المعركة التي تخوضها القوات العراقية لاستعادة مدينة الموصل شمالي العراق من قبضة تنظيم الدولة، مشيراً إلى أنها ستطول وسط مقاومة قوية من التنظيم.

 

ودخلت حملة الموصل العسكرية شهرها الثالث بدعم من التحالف الدولي، ومشاركة نحو 100 ألف من القوات العراقية والمقاتلين المتحالفين معها.

 

ورغم أن القوات انتزعت نحو 47 حياً في الجانب الشرقي من المدينة؛ أي نحو ربع مساحتها، لكنها تبدو بعيدة عن تحقيق التعهد الذي قطعه رئيس الوزراء، حيدر العبادي، على نفسه باستعادة المدينة قبل نهاية العام الجاري الذي شارف على الانتهاء.

 

وقال هادي العامري، الذي يقود فصيل مليشيات بدر التابعة لإيران وكبرى فصائل الحشد الشعبي الشيعية: إن “قوات الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الإرهاب تخوض معارك شرسة لتحرير مدينة الموصل”.

 

وأضاف العامري، في تصريح صحفي نشره موقع الحشد: إن “حديث البعض بتفاؤل جعل المواطن العراقي يشعر بأن المعركة ستحسم خلال أيام (..) هؤلاء متوهمون، وبنوا نظريتهم على أن داعش سينسحب من الموصل”.

 

وشدد على أن “معركة الموصل ستطول، وأن داعش سيقاوم بقوة في المدينة”.

 

وتوغلت قوات مكافحة الإرهاب، وهي قوات نخبة دربتها الولايات المتحدة الأمريكية، لأول مرة في الموصل نهاية شهر أكتوبر الماضي، واستعادت نحو نصف مساحة الضفة الشرقية لنهر دجلة؛ أي ما يعادل ربع المدينة.

 

ميدانياً واصل التنظيم، الأحد، شنّ مزيد من الهجمات على المواقع الخاضعة لسيطرة القوات الأمنية العراقية والمليشيات المساندة لها غربي الموصل.

 

ونقلت الأناضول عن ضابط برتبة نقيب في الجيش العراقي يدعى جبار حسن، قوله: إن “مسلحين من داعش شنوا هجوماً على قوات الحشد الشعبي في قرية حمود عبد العزيز غرب الموصل”، مشيراً إلى أن “6 قتلوا وأصيبوا بين الطرفين”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “القتل سيتواصل.. الطائفي هادي العامري: معركة الموصل ستطول وداعش سيقاوم بقوة !!”

  1. انتم كذّابون ..انتم من اوجدتم داعش وهى من جلدتكم وصنائع مخابراتكم وانتم تمولونها بالما ل والسلاح والبستموها ثوب المسلمين السنه للتعميه على ما ستقومون به من تدمير المدن والقرى المسلمه السنيه.. وهى تعمل وفقا لمخططاتكم و لما تطلبونه منهم..تدخل داعش المدن والقرى المسلمه السنيه وتتحصن بها لتأتوا انتم وتدمروا المدن والقرى المسلمه السنيه وتهجروا اهلها منها..بحجة مقاومة التكفيريين والارهابيين الدواعش وتسكّنوا بها شراذمتكم …وخونة الحكام العرب والمعممين ألصقوا بالاسلام والمسلمين هذه الصفه الارهاب والدعشنه والتكفير..و في الحقيقة انتم التكفيريين وانتم الارهابيين وانتم العملاء للصهيو صليبيين ..ليس من الان ولكن على مرّ التاريخ الاسلامي انتم حلفاء اليهود والنصارى على قتل ومقاتلة المسلمين انتم اشد خطرا من اليهود والنصارى والبوذيين على الاسلام والمسلمين من السنه والشيعة العرب المعتدلين …وانتم شرّ من اليهود والصليبيين على البشرية كلها ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.