الرئيسية » الهدهد » سلمان الأنصاري: محمد بن سلمان القناة الرئيسية لـ”ترامب” في الوصول للعالم الاسلامي

سلمان الأنصاري: محمد بن سلمان القناة الرئيسية لـ”ترامب” في الوصول للعالم الاسلامي

نشر موقع «ذا هيل» الأميركي مقالا لـ«سلمان الأنصاري»، مؤسس ورئيس لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية الأميركية «سابراك»، تحدث فيه عن أنه في عهد إدارة الرئيس المنتخب «دونالد ترامب»، سيشكل ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان القناة الرئيسية  لـ«ترامب» للوصول إلى العالم الإسلامي.

 

وأشار إلى أن ولي ولي العهد لم يشكل فحسب تحالفا من 40 دولة مسلمة لمحاربة الإرهاب، لكنه أنشا أيضا مركزا رقميا متقدما تكنولوجيا للمراقبة، والذي يتتبع ويتصدى للتطرف على الإنترنت.

 

وأضاف أن «ترامب» عليه أن يعمل من أجل إبرام صفقة مع القيادة السعودية، في الوقت الذي تواجه فيه الرياض وواشنطن تحديات اقتصادية وأخرى متعلقة بالأمن القومي غير مسبوقة، معتبرا أنه لا يوجد من هو أحق بذلك من «محمد بن سلمان»، وبخاصة في ظل رؤيته الشاملة لمستقبل السعودية.

 

وذكر أننا نعيش في لحظة محورية في التاريخ، والتي تمثل فرصة لـ«دونالد ترامب» و«محمد بن سلمان» من أجل إقامة علاقة أقوى وأكثر مرونة بين الولايات المتحدة والسعودية أكثر من أي وقت مضى، وكل ما هو مطلوب الآن هو اغتنامها.

 

وأكد على وجود صفات مشتركة بين «ترامب» و«ابن سلمان»، كاتخاذ القرار الحاسم بدلا من تضييع الوقت في التحليل والتفكير المبالغ فيه.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.