الرئيسية » الهدهد » ضبط سيارة نائب سفير سلطنة عمان باليمن محملة بقات مهرب لوفد الحوثي في مسقط “فيديو”

ضبط سيارة نائب سفير سلطنة عمان باليمن محملة بقات مهرب لوفد الحوثي في مسقط “فيديو”

قالت تقارير إعلامية يمنية إن قوات الأمن بين محافظتي البيضاء ومأرب ضبطت قبل يومين سيارة نائب السفير العماني في اليمن على متنها مواد مهربة من صنعاء باتجاه سلطنة عمان.

 

وقال مسؤول أمني في مقطع فيديو متداول إنه “تم إيقاف سيارة نوع جيب شروكي لون ازرق تحمل لوحة رقم 46331/5 خصوصي في نقطة أمنية على خط البيضاء مأرب وبالتحديد في منطقة نجد المجمعة مراد”.

 

وأضاف المسؤول أنه “كان على متن السيارة شخصان وعند التفتيش وجد أن السيارة تحمل لوحات معدنية هيئة سياسية وتم العثور على خمس حقائب قات داخل السيارة معدة بطريقه حفظ للمسافات الطويلة وقارورتي خمر”.

 

ووفقا لموقع المشهد اليمني فإن “الشخصين اللذين كانا يستقلان السيارة وهما مرزوق الورد وضيف الله حزام اعترفا فوراً بأن السيارة تابعة لنائب السفير العماني في اليمن وأن القات لوفد الحوثيين في سلطنة عمان”. !

قد يعجبك أيضاً

21 رأي حول “ضبط سيارة نائب سفير سلطنة عمان باليمن محملة بقات مهرب لوفد الحوثي في مسقط “فيديو””

  1. تكذبون على أنفسكم يا أغبياء
    السلطنه وكبارها يمضون في صمت
    وانتم موتو بغيظكم يا اوغاد الكذب والنفاق
    ربنا يحفظ السلطنه من كيدكم

    رد
  2. كذبت ..يعني العمانيين ما لقوا يهربوا القات الا في سيارة نائب السفير وأرقامها يمنيه!!! الا تخجلون من انفسكم أنتم ومن إستعبدكم في محاولاته الرخيصة للنيل من عُمان وموقفها المشرف من الحاصل في بلادنا. سفارة عمان في صنعاء التي تبعد عن الحدود العمانية المحاذية لمحافظة المهرة التي تسيطر عليها قوات حكومية بدعم دولة خليجية، فهل تعذر الحصول على القات من مصادر أخرى غير العبور من خلال منطقة مسيطر عليها، وهل العمانيين مثلكم حتى يخاطروا بسمعتهم من أجل القات؟!. لم يصدقكم أحد في زعمكم بتهريب السلاح فلجأتم الى القات؟ على الرغم من أنه غير ممنوع في اليمن فلما يُهرب؟!. إستحوا على أنفسكم وكونوا رجالاً أحرار يأتمرون بصوت الشعب ومصلحة اليمن لا للمرتزقة والعملاء الذين يدسون السم في العسل وهم يسعون في تفكيك ودمار اليمن. أما عُمان فيكفيها شرفاً بأن لبت نداء الواجب من خلال فتح مستشفياتها لضحايا الحرب الغادرة الغاشمة.

    رد
  3. خسئت أيها الكذاب الأشر. أغاضكم موقف السلطنة الحيادي أنتم وأسيادكم فتكالبتم تسوقون الكذبة تلوى الأخرى بحق جار أجاركم من شرور أنفسكم. غبائكم لم يسعفكم حتى تأتوا برواية قابلة للتصديق فكان حالكم كحال الفاسق الذي جاء بالنبأ المفترى. رد الله كيدكم وكيد من يسوقكم سوق الغنم في محاولات فاشلة رخيصة ومكشوف للصغير قبل الكبير للتجني على سلطنة عُمان.

    رد
  4. ههههههههه لاتعليق. اسلحة ومن ثم طائرات بدون طيار واخيرا القااااااات … ياخي كان قولوا اسلحة نووية او كيماوية .. قاااااات هههههه لا وبعد نائب السفير هاهاها

    رد
  5. نكته بايخةّّّ!!!لمن يقرأ صحف السلطنة يدرك ان هناك ضبطا لشبكات تهريب القات من على الحدود مع اليمن الشقيق وان كان وفد الحوثي وغيرهم بحاجة للقات الممنوع والمحرم اصلا في السلطنة فلا يوجد داعي لمثل هذا التهريب الخايب ولقد خاب من الفها واخرجها ولفقها على نائب السفير واشك ان هناك نائبا للسفير في اليمن اصلا,,, واما الخمر فهو متاح في فنادق السلطنة ولا يتم تهريبه والاجواء لاااا تتحمل مثل هذه التلفيقات الخايسة

    رد
  6. هههههه باين سالفة الاسلحه صارت قديمه ،جابوا الحين شي جديد ، القات والخمر.بالله عليكم من صنعاء لمسقط تهريب قارورتين خمر، يعني الجماعه ما بيحصلوا خمر بمسقط حتى يصدر لهم من صنعاء .ثاني شي السفاره في صنعاء مغلقه وليس بها لا سفير ولا نائب .صحيح لي ختشو ماتو.

    رد
  7. الكذب مكشووووووف حاولوا تلعبوا غيرها
    والله أطفال تحاولوا بشتى الطرق تشوهوا اسم عمان بس ماعارفين كيف صح انكم بغمان

    رد
  8. عمان ودبلوماسيها اشرف وأكبر من ادعاءاتكم ومهاتراتكم..كذب وافتراء على عمان واهلها…. عمان بلد السلام وستبقى أن شاءالله .

    رد
  9. ههههههههههههههههههه
    قسم بالله اخباركم تموت ضحك،

    تذكرت قصة ليلى والذئب ههههههههه او قصص عالمية ههههه

    تبحثون عن اي خبر كاذب او صداق وتحطونه في الموقع

    ما يشرفني متابعتكم بأخباركم الكاذبة

    رد
  10. الحلوة الاخبار تاتي لصحيفة الوطن من باع وطنة وظميرة والاخبار الملفقة ضد عمان ماهية الا دليل عدم مقدرة علئ مجاراة عمان وحكمتا ونهجها المعتدل .

    رد
  11. الحمد لله على نعمة العقل
    صراحه لما امل اجي اتابع النكت والكذب الي تننشروها… فقط عشان التسليه فقط…
    تذكرت الفلم الهندي لما كان يقاتل بقرن موز ههههه شكله المخرج معكم يكتب.

    رد
  12. اصلا ماتدخل العقل دام السالفه من السفاره فأولى يدخلو القات من المطار بالتسهيل لا منافذ حدوديه ولايحزنون والخمر متواجد في الفنادق..بس واضح الفبركه كل يوم يطلع فلم جديد وبعد بايخ…لعبو غيرها مخرج خبل وفكره بايته ..تابعنا للتسليه فقط

    رد
  13. الخمر موجود بعمان وارخص من اليمن وافضل نوعيه بعد
    القات يمكن ياخذه بداله قت وهو موجود بكثره في مزارع الباطنه والداخليه والظاهره ولله الحمد

    يعني كل الموضوع تبقبيقه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.