الرئيسية » الهدهد » المعارض السوري بسام جعارة يهاجم الائتلاف وأعضاءه: “عديمي الشرف ومرتزقة للأسد”

المعارض السوري بسام جعارة يهاجم الائتلاف وأعضاءه: “عديمي الشرف ومرتزقة للأسد”

شنَّ المعارض السوري، بسام جعارة، هجوماً شديداً على الائتلاف الوطني لقوى المعارضة السورية الذي يرأسه “أنس العبدة” واصفاً أعضاءه بـ”عديمي الشرف ومرتزقة لبشار الأسد”.

 

وقال “جعارة” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: “اخر عبقريات الائتلاف هي الطلب من المقاتلين الانسحاب من حلب وبقية المدن .. اذا كانوا يملكون ذرة من الشرف فعليهم الانسحاب من المشهد السياسي”.

وتساءل “جعارة” في تغريدة أخرى:” لماذا لم يطرد الائتلاف بعض قيادييه الذين يزورون دمشق ام انه جعل منهم ضباط اتصال مع عصابة بشار!”.

وأضاف: ” عندما يطالب الائتلاف من المقاتلين الانسحاب من المدن الى الارياف فهذا فعل عنصري لأنه يعني الموافقة على تدمير القرى واهلها”.

وتابع: ” اهم انجاز للمعتوه بشار الاسد انه استطاع اغراق المعارضة السياسية والعسكرية بمرتزقته وهؤلاء ادوا دورهم ويتابعونه الآن”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “المعارض السوري بسام جعارة يهاجم الائتلاف وأعضاءه: “عديمي الشرف ومرتزقة للأسد””

  1. ياقادر يامقتدر يارحيم أرسل نسيما عليلا على أهل اليمن والشام اجعلهم ينسون همومهم وأحزانهم ووفق كلمتهم للصلح والتاخي وجنب المنطقه بشكل عام مزيد التوترات اللهم أبعد عن دول العالم العربي والاسلامي سائر الدسائس والفتن وأجمع كلمتهم الى خير وأرهم الحق حقا وأرزقهم اتباعه بكل وقت وحين والباطل باطلا وأرزقهم اجتنابه أفراد وشعوب وحكومات برحمتك ياأرحم الراحمين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.