الرئيسية » حياتنا » أبرزها “إنتحار سعد لمجرد وزواج إليسا سراً” .. 9 إشاعات في 2016 طلعت “فشنك”

أبرزها “إنتحار سعد لمجرد وزواج إليسا سراً” .. 9 إشاعات في 2016 طلعت “فشنك”

شهد عام 2016 خروج العديد من الإشاعات في وسائل الإعلام، لمشاهير، تبين لاحقاً أنها غير صحيحة، ودفعت المشاهير المنسوبة إليهم إلى الخروج عن صمتهم ونفيها، وفيما يلي أبرز 9 إشاعات في 2016 طلعت “فشنك”:

 

1.شائعة ارتباط ميّ عز الدين برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة: حيث كان رد مي من خلال حسابها الرسمي على Twitter  حيث كتبت..”خبر ارتباطي غير صحيح و مكرر، كالعادة”.

 

2.شائعة زواج إليسا في السر: ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل والأدهى من ذلك، تلك الشائعة التي تقول أنها حامل وذلك بسبب ظهورها بوزن زائد في حفلها الأخير في دبي. وقد وصفت إليسا تلك الأقلام بـ”الصحافة الرخيصة والصفراء” لأنها لم تتخيل أن يصل الأمر لهذا الحد.

 

3.شائعة إنتحار سعد لمجرد داخل محبسه في فرنسا بسبب حالته النفسية السيئة.

 

4.شائعة انفصال وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة: حيث رد بمنتهى الذكاء على هذه ال شائعة من خلال توجيه التحية لها أثناء غنائه في حفل ملكة جمال لبنان. وائل لم يتحدث عن الأمر صراحة لأنه لا يحب الحديث عن حياته الشخصية في الإعلام .

 

5.سيرين عبد النور:” حبيب عمري وزوجي الرائع ” بهذه الجملة ردت سيرين عبد النور على شائعات انفصالها عن زوجها فريد رحمة ونشرت صورة رومانسية لهما معاً .

 

6.أمل بوشوشة: انتشرت شائعات عن حمل أمل بوشوشة أكثر من مرة الأمر الذي كان يدفعها لنفي هذا الأمر في كل مرة وأكدت أنها تنزعج من مثل هذه الأخبار.

 

7.شائعة وفاة كريمة مختار:  كانت ضحية أخرى لشائعات الوفاة السخيفة.

 

8.محمود ياسين كان هو الأخر ضحية لشائعات الوفاة السخيفة التي يطلقها مجهولون.

 

9.هيفاء وهبي: كانت هناك شائعة عن وجود حبيب سري لها بعد ظهورها في أكثر من صورة مع شخص لا يظهر وجهه في الصور، ولكن اتضح أن هذا الشخص هو المنتج الفلسطيني طارق فريتخ.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.