الرئيسية » الهدهد » ضابط بالجيش العراقي يفضح مسؤوليه: معركة الموصل خاسرة  “فيديو”

ضابط بالجيش العراقي يفضح مسؤوليه: معركة الموصل خاسرة  “فيديو”

بثّت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة، شريط فيديو يظهر اعترافات لضابط بالقوات العراقية برتبة عريف، تم أسره خلال معركة الموصل.

 

وأوضح العريف أنه كان يخدم في الفوج الثاني باللواء 36 التابع للفرقة التاسعة بالجيش العراقي، في القيارة، قبل أن يتم نقلهم بواسطة “الأمريكان”، إلى مستشفى السلام بالموصل، وفق قوله.

 

وبحسب العريف، فإن معنويات القوات العراقية سيئة للغاية في الموصل، بسبب المفخخات التي تستهدفهم بشكل مستمر.

 

ووصف الضابط العريف، معركة القوات العراقية في الموصل بأنها “خاسرة”، متهما الضباط الكبار المشاركين بالمعركة، بتقديم الجنود إلى الصفوف الأمامية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ضابط بالجيش العراقي يفضح مسؤوليه: معركة الموصل خاسرة  “فيديو””

  1. انا أحب هذا الموقع في بعض جوانبه ولذلك لا اريد له ان يقع في المغالطات التي يتسبب بها الحقد الأعمى لكل ما هو عراقي ، خبركم أولاً منقول عن موقع ارهابي ليس له مصداقية ورحتم تستشهدون به كمرجعية إعلامية موثوق بها بينما هناك عشرات المواقع والفضائيات والصحف وكل الميديا العراقية وبكل تنوعها من سني وشيعي وكردي والخ وكلها تجمع على انتصارات الجيش العراقي والقوات المتجحفلة معه ، ثانياً : بشرفكم الا يوجد لديكم من لديه معرفة بالمراتب العسكرية ؟ فكيف تقولون : ضابط عراقي برتبة عريف !!!! الضابط شيء والعريف رتبة بدائية ولا علاقة لها برتبة ضابط التي هي اعلى بكثير من عريف ، قاتل الله الحقد كيف يعمي صاحبه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.