الرئيسية » الهدهد » “خلص الرز السعودي”.. يوسف الحسيني: الامارات هي قائدة مجلس التعاون الخليجي

“خلص الرز السعودي”.. يوسف الحسيني: الامارات هي قائدة مجلس التعاون الخليجي

قال الاعلامي المصري يوسف الحسيني المقرب من أبوظبي والمعادي للسعودية إن الامارات هي قائدة مجلس التعاون الخليجي .

 

وكتب” الحسيني” في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : ” قد تتفق دول مجلس التعاون الخليجي على أن السعودية هي حجر الزاوية في هذا المجلس ولكن لماذا لا تُعلن الإمارات عاصمة اقتصادية وثقافية للمجلس؟!”.

 

وأثارت تغريدة “الحسيني ” غضب العديد من النشطاء السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين إياها سقطة جديدة للاعلام المصري في اطار هجومه المتواصل على الرياض والنيل من حجم المملكة العربية السعودية ومكانتها بين دول الخليج، فيما أشار أحدهم إلى أن يوسف الحسيني هو أحد أذرع الاعلام الذي  يتفوه بإساءات تجاه المملكة وبما يزيد من التوترات مع الرياض.

 

يشار إلى اختتام قادة دول مجلس التعاون الخليجي قمتهم الـ37، التي انطلقت فعالياتها الثلاثاء الماضي في العاصمة البحرينية المنامة واستمرت ليومين، تم خلالها مناقشة الصراع السوري، مرورا بالأزمة اليمنية والتدخّلات الإيرانية في المنطقة، كما دعا القادة الخليجيون إيران إلى تغيير سياستها في المنطقة والالتزام بقواعد القانون الدولي، وأعربوا عن “استنكارهم لاستمرار التدخلات الايرانية في الشؤون الداخلية لدول المجلس”.

 

وأعربوا عن “إدانتهم تسييس إيران لفريضة الحج والاتجار بها واستغلالها”، وطالبوها “بإنهاء احتلالها للجزر الإماراتية الثلاث والاستجابة للمساعي السلمية، بما يهدف إلى الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““خلص الرز السعودي”.. يوسف الحسيني: الامارات هي قائدة مجلس التعاون الخليجي”

  1. هذا هو المستوى الحقيقي لإعلام السيسي والذي يمول من ابوظبي والذي يدار من قبل ما يسموا أنفسهم إعلاميين كالكلاب التي تنبح ، لا شرف ولا دين لهم ، إعلاميين فاسدين كاذبين مخادعين مظللين يباعون ويُشترون بالدولار ولا يتمتعون بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي ويباعون ويشترون مثل الخراف ومنهم هذا الخروف الكبير .

    رد
  2. بعيييييييييييد بعد السما عن الارض ، تقارن ابوظبي بالسعوديه ، هذي نكتة ابريل بس بدري عليها . والله شي طيب الامارات تقود مجلس التعاون ،بس قصدك مفهوم الهنود والايرانيين .

    رد
  3. دول مجلس التعاون بيت واحد والخلاف بين الأخوه أمر طبيعي ونسأل الله تعالى أن يوحد شمل الأمه المحمدية وعلى كل أعلامي نزيه أن يكون قلمه لجمع الأمه لا لتفرقتها وكفانا فتنه إعلامية السعودية بلد عظيم ومحرك أستراتيجي عالمي لا تصفه أقلام صغيرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.