الرئيسية » فيديو » إعلان لجدّ بولندي يسحر مواقع التواصل ويشعلها.. “شاهد الفيديو”

إعلان لجدّ بولندي يسحر مواقع التواصل ويشعلها.. “شاهد الفيديو”

عبّر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بإعلان بولندي جديد.

ويظهر في الإعلان جد بولندي وهو يبذل جهده لتعلم اللغة الإنكليزية من أجل الاستعداد لزيارة أسرته وحفيدته في أعياد الميلاد.

واستطاع الإعلان فرض نفسه في خارطة إعلانية تعرف ازدحاماً ومنافسة شديدة في مواسم الأعياد. وأوضحت صحيفة “إندبندنت” البريطانية أن الإعلان هو من إنتاج شركة بولندية للمزاد العلني.

 

وهي شركة تسعى جاهدة للتوسع في الأعمال التجارية في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية. ويحكي الإعلان قصة جد بولندي يتعلم الإنكليزية قبل سفره إلى حفيدته التي تتحدثها. لذا حصل على كتاب من الموقع التجاري وشرع في تعلم اللغة في كل جوانب حياته.

 

وظهر الجد كطفل صغير يتعلم الكلمات الأولى، واتسم باللطف والمثابرة، ما زاد إعجاب المشاهدين. ووقع في مواقف ساخرة مثل تحدثه مع بطة صغيرة أو ظن راكبةٍ معه بأنه يغازلها.

 

كما أظهر الفيديو طرقاً عملية فعلاً لتعلم اللغات بالطريقة الصحيحة. وهي استخدام الملصقات على الأشياء في البيت، بحيث تتضمن الملصقات أسماء باللغة الجديدة.

 

كما استخدم الجد كتاباً لتعلم المحادثة والقواعد الأساسية، واستخدم التعلم عن طريقة الاستماع، سواء بالمقاطع الصوتية أو عن طريق مشاهدة الأفلام. وانتهى الإعلان بنهاية سعيدة وبريئة، عندما شاهد الجد الفتاة الصغيرة وطمأنها قائلاً بأنه جدها، وعرفها بنفسه بما تعلمه من إنكليزية، بعدما حقق تقدماً ملحوظاً.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.