الرئيسية » فيديو » ماذا قال الفتى المصريّ الذي تم تجريده من ملابسه وربطه في شجرة والتحرّش به؟!

ماذا قال الفتى المصريّ الذي تم تجريده من ملابسه وربطه في شجرة والتحرّش به؟!

كشف الفتى المصريّ الذي ظهر في مقطع فيديو متداول، بعد أن تم تجريده من ملابسه وضربه والتحرّش به بعد ربطه في شجرة، بمحافظة أسيوط المصرية، تفاصيل ما جرى معه.

 

وشرح “عبد الرحمن صابر عبد الحفيظ”، ضحية التعذيب، تفاصيل الواقعة، قائلاً: “كنت أعمل سائق توك توك تملكه أسرتي، وكنت أوصل أحد الأشخاص إلى قرية العصارة، وكانت الساعة التاسعة مساءً وبعد أن انتهيت من المشوار، فوجئت بشخصين يستوقفاني ويطلبان مني مبلغاً مالياً، فرفضت الامتثال لهما، فجراني من التوك توك وافتعلا مشاجرة معىي بدعوى تعرضي لأحد فتيات القرية”.

 

وتابع: “ربطاني بربطة بالحبال في شجرة وتعديا عليا بالضرب المبرح والسب والشتائم وآلات حادة وأسلحة بيضاء والكهرباء، وهتكا عرضي ورشا المياه علىّ، وصوراني بكاميرات الموبايل بغرض التشهير بي، وعرضا صورتي عاريا”.

وعن ترديده عبارة “مش هعمل كده تاني” في الفيديو المنشور، قال الضحية لـ”اليوم السابع”: “أي شخص مكاني في واقعة التعذيب والإهانة كان يقبل بأي شيء ويعد بعدم عمل أمور لم يفعلها أصلا بغرض الفرار من كمية التعذيب والإهانات وهتك العرض، نافيا وجود خلافات سابقة مع المتهمين أو أن يكون قابلهما من قبل، مؤكدا: استمرا في تعذيبي لأكثر من ساعتين بكل أنواع العذاب ولم أشعر بعد ذلك إلا وأنا في المستشفى”.

من جهتها، قالت والدته: بمجرد رؤيتي لابني في هذه الحالة أغمي عليّ ولم أصدق ما حدث له، فمهما كان السبب وحتى إن كان ابنها عاكس فتاة أو سرق موتوسيكل كما يدعون، لا يمكن أن يكون هذا هو الرد، فكان من الممكن أن يقيدونه ويكبلونه ويسلمونه للشرطة، أو يتصلون بأسرته ويغرمونها غرامة طالما أنه لص.

 

وطالبت والدة عبدالرحمن بتوقيع أقصى العقوبة على مرتكبي الواقعة وإعدامهم، بعد أن أهانوا ابنها وهتكوا عرضه وصوره عاريا، حتى يكون الحكم ردا لشرف ابنها وأسرته وأهل القرية الغاضبين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.