الرئيسية » الهدهد » بعد فضائحه الجنسيّة .. طليق مديرة الحملة الإنتخابية لـ”هيلاري كلينتون” في ورطة جديدة!«صور»

بعد فضائحه الجنسيّة .. طليق مديرة الحملة الإنتخابية لـ”هيلاري كلينتون” في ورطة جديدة!«صور»

ذكرت تقارير إخبارية أمريكية، أن “أنتوني وينر” عضو الكونغرس السابق، وطليق “هوما عابدين” مديرة الحملة الإنتخابية لـ”هيلاري كلينتون”، عَجِزَ عن دفع تكاليف علاجه من الإدمان على التراسل الجنسي، بعد فضيحته الأخيرة التي تورط فيها جنسيا عبر الإنترنت مع قاصر دون الـ15 من العمر.

وتفجّرت إحدى فضائحه الجنسية خلال الحملات الانتخابية للرئاسة الأميركية، والتي كشفت إدمانا على إرسال صور عارية لنفسه إلى نساء وفتيات عبر الإنترنت فضلا عن مراسلتهن بعبارات جنسية فاضحة.

وأخفق المنافس السابق على الترشح لانتخابات رئاسة بلدية نيويورك في توفير مبلغ 25 ألف دولار قيمة تكاليف العلاج لمدة 35 يوما، ما اضطر والده ووالدته إلى الحصول على قرض بضمان منزلهما لتسديد فاتورته.

وكان من المفترض أن يحصل طليق “عابدين” على “كورس” علاج متكامل، قابل للامتداد إلى 90 يوما، ولكنه اضطر لمغادرة مصحة التأهيل قبل استكمال العلاج اللازم، بحسب وسائل إعلام أميركية وبريطانية.

 

ودخل “وينر” إلى مصحة العلاج، وهي الأكبر من نوعها في الولايات المتحدة، من الإدمان الجنسي في مطلع أكتوبر/تشرين الأول، وأقام فيها مع مريض آخر، حيث جرى عزلهما عن النساء تماما.

وفي تلك المصحة، تقيم النساء الخاضعات للعلاج من ذات الإدمان في أجنحة منعزلة ولا يختلطن بالرجال.

والمصحة المذكورة تقع في ولاية تينيسي، وهي أشبه بمزرعة تمتد على مساحة هائلة في منطقة منعزلة، وتضم العديد من المباني المتناثرة.

وتحظر استخدام الأجهزة الإلكترونية تماما على المقيمين باعتباره ضرورة للتغلب على هذا النوع الخطير من الإدمان.

 

وتوالت الكوارث على رأس وينر، بعد تغريمه الجمعة الماضية مبلغ 65 ألف دولار بسبب المخالفات المالية الخاصة بسوء استخدام تمويل حملته الانتخابية لرئاسة بلدية نيويورك عام 2013.

وأكدت هيئة الرقابة على تمويل الحملات الانتخابية في بلدية نيويورك أن وينر أنفق مخصصات مالية بعد نهاية الانتخابات على أغراض شخصية.

وشوهد وينر خلال الأيام الماضية في منزله بمدينة نيويورك، والذي كان منزل الزوجية مع عابدين.

 

وأسفر هذا الزواج الذي انتهى في أغسطس الماضي عن طفل يبلغ من العمر 4 أعوام.









قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.