الرئيسية » الهدهد » مستشار ابن زايد يثير الجدل بعد تغريدة “خبيثة”.. ومغردون: ” انتم مركز هدم الاسلام والمسلمين”

مستشار ابن زايد يثير الجدل بعد تغريدة “خبيثة”.. ومغردون: ” انتم مركز هدم الاسلام والمسلمين”

أثار عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, الجدل واسعا في الخليج كله بعد تغريدة اعتبرها بعض المغردين “خبيثة” أراد مستشار بن زايد من وراءها مقصد أخر.

 

وقال مستشار ابن زايد في تغريدته التي أطلعت عليها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي ” الزيارات واللقاءات والمؤتمرات المكثفة التي تمت على ارض الامارات هذا اسبوع تؤكد ان ابوظبي هي مركز الثقل السياسي والدبلوماسي الصاعد في المنطقة “.

 

وهنا سارع المعلقين للرد على تغريدة عبد الخالق عبد الله الذي رأوا فيها مغزى اخر أراده مستشار  بن زايد, فقالت له ريم عبد العزيز بالقول ” صحيح ، بعد الرياض طبعا”, وهنا رد عليها مستشار ابن زايد ” الرياض عاصمة الحزم العربي بدون منازع “.

وتوالت الردود والتعليقات على تغريدة عبد الخالق وجاءت على النحو التالي..

https://twitter.com/azeiz2000/status/805051685626380288

الجدير بالذكر أن العاهل السعودي الملك سلمان بن العزيز وصل إلى أبو ظبي اليوم في زيارة تاريخية للقاء أبناء زايد ضمن جولة خليجية يقوم بها الملك سلمان.

 

وعول أبناء زايد على تلك الزيارة بهدف تقريب وجهات النظر بين السعودية ومصر الذي كان رئيس نظامها متواجدا في أبو ظبي قبل ساعات من وصول الملك سلمان إليها الا أن العاهل السعودي أدار ظهره للسيسي الامر الذي دفعه لمغادرة ابو ظبي عائدا إلى القاهرة بخفي حنين.

https://twitter.com/Muhannd_AlMehrj/status/805048093163003904

https://twitter.com/haiomaio1/status/805061211360530432

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.