الرئيسية » الهدهد » عميد الصحافة الكويتية: موتوا يا إخوان.. السيسي باق ولو خلت مصر من السكر

عميد الصحافة الكويتية: موتوا يا إخوان.. السيسي باق ولو خلت مصر من السكر

انتقد أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة “السياسة” وعميد الصحافة الكويتية، جماعة الإخوان المسلمين وأذرعها الإعلامية بالقنوات الفضائية التى تتحدث عن وجود خلافات بين مصر والسعودية.

وقال “الجار الله” في تغريدة له عبر “تويتر”: “إعلام الإخوان يتحدث عن خلاف وأزمة بين مصر والسعودية إنهم إن اختلفوا فى الرأى حول موقف سياسي لا يعني أزمة خلاف، بصراحة الخلاف بقنوات الإخوان في بعض الفضائيات العربية يتحدثون على أمل من خلق تباعد بين مصر والسعودية، هذا لن يحدث وموتوا بغيظكم مصر والسعودية لن ترد فضائيات الإخوان وشوية كتاب الشتائم باسم حرية الرأى، نازلين إسهال فكرى حول خلاف بين مصر والسعودية ودول الخليج، والله وبالله العلاقة سمن وعسل”.

وأضاف الجار الله: “أقول لفضائيات الإخوان فى تركيا نقص السكر فى مصر لن يؤدى إلى قلب نظام الحكم، السيسى باق ولو خلت مصر من السكر، على فكرة السكر من السموم البيضاء، يا فضائيات الإخوان، الذى منه السيسى استلم مصر من الإخوان بعد أن طردهم شعب مصر، استلمها مسروقة، سرقوا السكر والعيش والبنوك والكحل من العيون”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “عميد الصحافة الكويتية: موتوا يا إخوان.. السيسي باق ولو خلت مصر من السكر”

  1. ياجار الشيطان
    الشيعه قادمون لكم وللأسف من سيدافع عن الكويت البدون وناصر الدويله
    ورجاله اما انتم فهاربون الي مكتكم لندن
    مراره في فمي وحلقي لتقلبكم في البلاد

    رد
  2. ياثقل دم هذا المرتزق , وياصبر الارض والبشر والحجر والصحافه على رزالة وتقالة دم هذا الكائن

    رد
  3. اللهم خلي السيسي يسرق أموالكم ويبتزكم ياأنصاف الرجال.لأن أمثالكم لايصلح لهم إلا التسلط .وبعد هذا يرميكم فريسة سهلة لإيران لكي تستعبدكم كما تفعل بالعراقيين.اللهم آمين.

    رد
  4. وانا أقول لأحمد الجار الله , يقول النبي صلى الله عليه وأله وسلم : ( وشركم من طال عمره وساء عمله ) وهذا والله حالك , ومع انني لست بأخواني وقد اختلف معهم , لكني أرى أن أتفه إخواني خير منك ومن تصريحاتك , حشرك الله مع السيسي يوم القيامة على صعيد واحد ياظالم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.