الرئيسية » الهدهد » القوات المسلحة الإيرانية تعلن سيطرتها الكاملة على مضيق هرمز والخليج

القوات المسلحة الإيرانية تعلن سيطرتها الكاملة على مضيق هرمز والخليج

 

أكدت الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، الخميس 1 ديسمبر/كانون الأول، أن إيران تسيطر على مضيق هرمز والخليج بشكل كامل.

 

واعتبر مسؤول البحث عن المفقودين في الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، العميد باقر زادة، أن مضيق هرمز والخليج “منطقة استراتيجية وأن إيران تبسط سيطرتها، في هذه المنطقة بشكل كامل”.

 

وأكد زادة، في تصريحات نقلتها وكالة “فارس” الإيرانية للأنباء، على “ضرورة أن تبقى سيطرة إيران مستمرة على تلك المناطق “ومن مستلزمات ذلك هو التواجد المقتدر”، بحسب تعبيره.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “القوات المسلحة الإيرانية تعلن سيطرتها الكاملة على مضيق هرمز والخليج”

  1. ذي ديرتي جوب أو الأعمال القذرة والتي تنجزها أيران للقوتين في المنطقة وناهيك عن الخدمات اللوجستية كتهيئة الحيوانات المقاتلة من بهائم العراق ولنان وأفغانستان وباكستان وتجعلها جزء من مصالح أمريكا وروسيا وأيران تستغل ذلك دعائياً وتبين نفسها زوراً بأنها قوة مناوئة للأمريكان هذه المرة. .

    رد
  2. المشكله الكبيره مع ايران في الخليج العربي انها تحاربنا باموالنا هل تعلم بان اربعه مليون مجوسي يعيشون في جزيرة العرب و هل تعلم انهم يحولوا من مداخيلهم الخمس يعني عشرين في ميه من مداخيلهم و الكل يعلم كل مجوسي معنا في الخليج تاجر او ملاك عقارات اذا اصغر دخل في الخليج الف دولار يعني يحول مئتي دولار في الشهر ما يعادل مليار دولار شهر يحول من الخليج و يركع المجوس الا بحكم الله و شرعه لا يدفع الازكاه لبيت مال المسلمي و ليس تحويلها لمجوس يقتلون اهلنا بها و يسعون في تدميرنا و لكي نردعهم يمنع تحويل المالي الى ايران من الخليج
    2 يراقب كل مجوسي في الخليج و تتبع تحويلاته
    3 و اذا دينه يحثه على هذا يتبرع في بلده لا بلاد المجوس الاقربون اولى بلمعروف
    4 كل من يخالف القانون بلده يعاقب باعلى عقاب كا الجاسوس او الداعم للعدوا او المتحالف مع العدوا
    5 تعميم القانون على كافة دول جزيرة العرب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.