الرئيسية » الهدهد » الجعفري باكيا أمام مجلس الأمن: بعض الزميلات عرضة للبيع في سوق نخاسة داعش بـ 40 دولارا

الجعفري باكيا أمام مجلس الأمن: بعض الزميلات عرضة للبيع في سوق نخاسة داعش بـ 40 دولارا

قال مندوب سوريا لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري إن القصف الإسرائيلي الأخير محاولة يائسة لدعم المعنويات المنهارة لما أسماهم الإرهابيين.

 

وفي كلمة له أمام مجلس الأمن اعتبر الجعفري أن قطر ما زالت تتصدر قائمة داعمي الإرهاب، مشيراً إلى أن “النظام السعودي وأردوغان دعما مادياً وإعلامياً المتطرفين بشكل غير مسبوق”.

 

وقال “مرة أخرى يتداعى ممثلو ومشغّلو جبهة النصرة والجماعات الإرهابية التابعة له إلى عقد جلسة طارئة لمجلس الأمن في محاولة منهم لنجدة هؤلاء الإرهابيين وتقديم دعم معنوي وسياسي لهم في ظل الانتصارات التي يحققها الجيش السوري وحلفاؤه في مكافحة الإرهاب بشقيه المعتدل والمعدل وراثياً”.

 

وأضاف المندوب السوري “إن استمرار هؤلاء في المتاجرة بدم الشعب السوري من خلال اختزال ما يجري في سوريا بأنه مسألة إنسانية بحتة لن يثني الحكومة السورية بدعم حلفائها عن ممارسة واجبها الدستوري والقانوني في مكافحة الإرهاب وإنقاذ السوريين”.

 

وأشاد الجعفري بجهود روسيا ودعمها لسوريا وآخرها إيعاز الرئيس بوتين بإرسال مشافٍ لسكان حلب. وقال إن أهالي حلب استعادوا الأمل بالحياة الكريمة والشعور بالأمان بعد معاناة تجاوزت 4 سنوات، مشدداً إلى أنه لا يمكن أن يكون الإرهاب أداة لتحويل حلب إلى قندهار.

 

ولفت إلى أن عشرات المدنيين الذين حاولوا اليوم الخروج إلى مناطق الجيش السوري قُتلوا على يد مجموعات مدعومة من الغرب، مؤكداً على أن تحرير أكثر من 80 ألفاً من الأهالي لم يكن يوماً جزءاً من سياسات وخطط الغرب التي زعمت خلال السنوات الماضية أنها تدافع عن هؤلاء المدنيين.

 

متوجهاً للمندوبة الأميركية.. بعض الزميلات عرضة للبيع في “سوق نخاسة داعش” بـ 40 دولاراً فقط!

 

وأضاف “يبدو أن الشريحة التي تنطبق على بعض الزميلات الحاضرات في هذه القاعة للأسف يجعلهن عرضة للبيع بـ 40 دولاراً فقط”.

 

وتوجّه إلى رئيس مجلس الأمن قائلاً “هناك فيل في الغرفة ولا يريد أحد أن يراه حيث قال السيد دي ميستورا والسيد أوبراين إن المجموعات المسلحة من غير الدول- ولم يقولا الإرهابيين- قد منعت المدنيين في شرق حلب من الخروج، وها هما أمامنا واسألوهما”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الجعفري باكيا أمام مجلس الأمن: بعض الزميلات عرضة للبيع في سوق نخاسة داعش بـ 40 دولارا”

  1. داعش ياعاهر هي من صناعة المخابرات العلويه والفارسيه المجوسيه ..فلعنة الله عليك وعلى داعش ..تأملوا العهر والفجور يمسح عينيه بماء البصل ويتباكي بدموع التماسيح ليستجدي عطف الذين يقتلون شعبه ليل نهار ..أرأيتم عهرا وفجورا احقر من هذا ..باعوا سوريا للمجوس وللصهيونيه ولكل ممل الكفر ويتعاهرون ويفجرون بدموع حقيره وكاذبه وزائفه وعاهره لاستدرار عطف جلاديهم .ارأيتم احقر واتفه وانذل من هذا …ابدا ولن يحدث مثل هذا العهر في التاريخ لا قديما ولا حديثا .ويدعون انهم مقاومه وممانعه…فقط ضد الشعب السوري ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.