أطلّ العميد عضو لجنة تحكيم برنامج “Arabs Got Talent” ومدير مجموعة MBC ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “FAme FM”.

 

واكّد العميد في البداية أن الموسم الخامس من “Arabs Got Talent” هو الاهم من بين كل المواسم التي سبقته، لأن المواهب جميعها واثقة من نفسها ومهمة وهناك تنوع كبير بالمواهب.

 

ولفت جابر الى أن سلرّ هذا البرنامج يكمن في انه يجذب كل العائلة، من الصغير الى الكبير، وعامل التشويق مهم جداً حيث لا يعلم المشاهد ماذا سيكتشف مع اطلالة كل موهبة.

 

ورداً على سؤال هل تفوق برنامج “Arabs Got Talent” على باقي برامج الهواة سيما الغنائية منها، جزم جابر أن هذا البرنامج هو اهمّ من كل برامج الغناء حالياً ويحصد الاهتمام الكبير اينما عُرض وفي مختلف ، لأنه يتضمّن تنوعاً والمشاهد يبحث عن هذا التنوّع.

 

وعن استمرار وجود النجمة كعضو في لجنة تحكيم البرنامج على الرغم من تصريحها في السابق وفي اكثر من مناسبة ولقاء انها قد لا تعود الى البرنامج، شدد جابر على أن كرم تحبّ البرنامج وليست بحاجة لأن يقنعها أحد بالبقاء وهي سعيدة جداً وختم قائلاً انها تقدّر هذا الموضوع ونحن نقدّرها.

 

وعن غياب الممثل السعودي ناصر القصبي وانسحابه من اللجنة بسبب انشغاله بتصوير مسلسل “العاصوف”، كشف جابر ان هذا المسلسل كبير جداً وهو يروي قصة مدينة “جدة” في اول القرن وهو يعمل عليه منذ ثلاث سنوات. ولفت الى أن البرنامج لم يأتِ بأي نجم رابع مكان “القصبي” لأن القيمين على البرنامج لم يحظوا بنجم بقامته.

 

ورداً على سؤال حول صحة الفقرة التي عرضتها محطة “ام تي في” ضمن برنامج “منّا وجرّ” وتعليق مقدّمي البرنامج عن ان برنامج “اراب آيدول” هذا الموسم لم ينجح كثيراً وان المشاهد ملّ من التكرار سيما في مرحلة تجارب الأداء حيث يتم التركيز على بعض المواهب المضحكة وتعليق لجنة التحكيم الساخر عليها وان البرنامج لم يحصد اقبالاً كبيراً لمشاهدته، قال جابر إن البرنامج ناجح بكل المقاييس وهذه التحليلات غير صحيحة ابداً.

 

وفي الختام كشف جابر أنه سيبدأ عرض “Arabs Got Talent” في آذار المقبل.