الرئيسية » الهدهد » خلفان يهاجم الجزيرة لأجل السيسي: “يجب ألا تقللوا من جيش أي بلد لا تمزقوا التلاحم العربي”

خلفان يهاجم الجزيرة لأجل السيسي: “يجب ألا تقللوا من جيش أي بلد لا تمزقوا التلاحم العربي”

هاجم ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد انتقادات لاذعة إلى قناة الجزيرة القطرية لبثها فيلمًا عن التجنيد في الجيش المصري .

 

وقال “خلفان” في انتقاداته ضد الجزيرة – التي لم يذكرها صراحة – : “أحوج ما نكون إلى وحدة الصف العربي الطعن في القادة العرب والجيوش العربية خطأ فادح يضعفنا ولا يقوينا..يفرقنا ولا يجمعنا”.

وأضاف: “مهما كان القصور في أي بلد عربي علاجه لا يكون بالشماتة ولا بالتشهير لعادتها أبدا…رمز أي بلد عربي يجب احترامه مهما اختلفت وجهات النظر” .. مضيفًا: “إذا هاجمنا قادتنا ورموزنا وشجعنا الإرهابيين والخارجين على القانون والتنظيمات السرية المشبوهة فتلكم كارثة” .

واستدرك: “يجب ألا نقلل من جيش أي بلد عربي مهما صغر حجمه.. فما بالكم بجيش مصر…دعونا نبني جسور التآزر والتعاضد بين جيوشنا العربية نحن في مواجهة مع عدو” .. مستدركًا: “عندما تشجع إرهابيون للقفز على السلطة في أي دولة فأنت ترتكب حماقة ما بعدها حماقة وهذا ما حدث للبعض في الوطن العربي”.

وتابع: “الأمة العربية بحاجة إلى دعوة للمصالحة العربية التي تضع الأمن القومي والقادة العرب والشعوب العربية في خانة الخطوط الحمراء” .. مضيفًا: “وسائل إعلامنا يجب أن توظف لتقوية التلاحم العربي لا لمزيد من تمزيقها”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.