الرئيسية » الهدهد » دبلوماسي جزائري: جيوشنا العربية بلا عقيدة ومكرسة لخدمة حكام فسدة ولن تستطع هزيمة إيران

دبلوماسي جزائري: جيوشنا العربية بلا عقيدة ومكرسة لخدمة حكام فسدة ولن تستطع هزيمة إيران

شنَّ الدبلوماسي الجزائري السابق وأحد مؤسسي حركة “رشاد”، محمد العربي زيتوت، هجوما شديدا على الأنظمة العربية وجيوشها التي اعتبرها بلا عقيد ومكرسة لخدمة حكام فسدة، على حد قوله.

 

وقال”زيتوت” في سلسلة  تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها : ” إن إيران دولة عقائدية ولن يهزم جيش عقائدي إلا جيش أقوى منه تقنية أو أصلب عقيدة وجيوشنا لا عقيدة لها ولا قدرة عسكرية إنما هي جيوش لخدمة حكام فسدة”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” إن حكام #العرب اليوم أثبتوا أنهم لا يقيمون دولا إنما حكم أسر عسكرية أو ملكية ولاينشرون عدلا ولات نمية ولايحفظون للشعوب كرامة ولايردون عدوا”.

 

وتابع قائلا: ” #حلب إذ تذبح ومعها أختها #الموصل… كما ذبحت عواصم الأمة كلها فهي إماتحت حكم الغزاة ومليشياتهم… أوالطغاة وأذنابهم… تقطعت قلوبنا هما وغما”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “دبلوماسي جزائري: جيوشنا العربية بلا عقيدة ومكرسة لخدمة حكام فسدة ولن تستطع هزيمة إيران”

  1. الجيوش العربيه جيوش استعراضات فقط لتوديع الحكام واستقبالهم وعمل اكروبات سخيفه للتهريج يصرفون عليها الاموال الطائله.. تدريب وبروفات ويستقدمون خبراء لمثل هذه المساخر التي لا تقدم ولا تؤخر من الناحيه العسكريه .فقط لابساط الحكام ..عقول متخلفه وافكار سقيمه كالاطفال يعجبهم اللهو والعبث والنار تحت اقدامهم وهم سامدون ..والمصيبه واقعه على رؤوسهم ورؤوس شعوبهم المخدره والنائمه نوم الحمقى والنوكى …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.