الرئيسية » الهدهد » اعلامية مصرية: “ربنا هينزل غضبه على دول الخليج لاستغلالهم المال في خراب الدول!”

اعلامية مصرية: “ربنا هينزل غضبه على دول الخليج لاستغلالهم المال في خراب الدول!”

أعربت الإعلامية المصرية أماني الخياط، عن استيائها الشديد من ما وصفته بـ”الهجوم الذي تتعرض له مصر ونظامها عبر وسائل الإعلام الخليجية والتي كان آخرها قناة الجزيرة الإخبارية “. حسب قولها.

 

وقالت ” الخياط “، في برنامج “مباشر من العاصمة” المذاع على قناة “أون لايف”، إن الرد على تلك الإساءات التي تتعرض لها مصر سيكون بالعمل دون الدخول في حيز الانفعال والغضب، واتباع نهج الرئيس عبد الفتاح السيسي، في التعامل مع الهجوم الخارجي، موضحة: “لو سلمنا نفسنا للغضب سننتقل لخانة الهوى والشيطان وخدمة الأعداء، والتي تعود بالخراب على مصر”.

 

وأضافت الخياط المعروفة بإثارتها للجدل منذ سبها لنساء المغرب ووصفهن بـ” العاهرات” أن المطلوب من الشعب المصري هو الرد على أي هجوم أو إساءة بالعمل لامتلاك المال، والسعي لاكتسابه، وهذا هو المطلوب، مشددة: “دول الخليج المال جالها بالصدفة، فهو منحة وعطية وهبة من الله –تعالى- لهم، بس هو بيختبرهم، والله أعلم هما عنده ناجحين ولا هيحق عليهم العقاب والعذاب زي أمم ذكرت في القرآن والكتب المقدسة”.

 

وطالبت “أماني الخياط”، المصريين بضرورة مقاطعة القنوات الرياضية التابعة لشبكة الجزيرة “بي إن سبورت”، وعدم الاشتراك فيها، والبحث عن بدائل أخرى لمشاهدة الدوريات الرياضية الأوروبية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “اعلامية مصرية: “ربنا هينزل غضبه على دول الخليج لاستغلالهم المال في خراب الدول!””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.