حُكم على مساعدة مُعلّمة تبلغ من العمر (37عاماً) بالسجن لأكثر من سنتين بعدما قامت بأفعال جنسية مع في حافلةٍ صغيرة، كان على متنها تلاميذ آخرين.

A person distributes subjects of the test of philosophy as students take the baccalaureat exam (high school graduation exam) on June 17, 2013 at the Arago high school in Paris. Some 664.709 candidates are registered for the 2013 session. The exam results will be announced on July 5, 2013. AFP PHOTO / FRED DUFOUR        (Photo credit should read FRED DUFOUR/AFP/Getty Images)

ووفقاً لما جاء في التهم التي وجهتها لها المحكمة، فقد مارست بعدها المعلمة (جيل ميلدروم جونز) الفموي مع المراهق وشجّعته على أن يقوم هو أيضاً بهذه الأفعال عندما كانا في مكان منعزل بمفردهما.

pay-swns_teacher_sex_001

ومن ثمّ قامت أيضاً بأعمالٍ جنسية مع الصبي على متن الطائرة أثناء رحلة دامت 10 ساعات في طريق العودة إلى انكلترا.

 

وفي التفاصيل، التي اوردتها صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد التقت المعلمة، وهي أم لطفلين، بالتلميذ في المدرسة الثانوية في وارويكشاير حيث عملت كمساعدة في حصص تطرح مواضيع العلوم الإنسانية.

pay-swns_teacher_sex_007
وسمعت المحكمة أنّ هذه المعلمة والتلميذ تقاربا أكثر من بعضهما البعض خلال رحلةٍ مدرسيةٍ في العام الماضي إذ أصبحا يتنزهان معاً بمفردهما.
ولفتت المحكمة أيضاً إلى أنّ هذه المعلمة قد أرسلت إلى الصبي رسائل جنسية بعد عودتهما إلى المملكة المتحدة ولكن لم يكن هناك أي اتصال جسدي بينهما.


pay-swns_teacher_sex_006