الرئيسية » أرشيف - المجلة » ثروته تقدّر بـ4.5 مليار دولار .. تعرّف على أغلى 10 أشياء يملكها دونالد ترامب

ثروته تقدّر بـ4.5 مليار دولار .. تعرّف على أغلى 10 أشياء يملكها دونالد ترامب

قدّر موقعفوربس”، في تقرير صدر الأربعاء، ثروة الرئيس المنتخب دونالد ترامب بـ4.5 مليار دولار، أي أقل بـ800 مليون دولار عن تقديرات العام الماضي.

 

وذكر الموقع أن تراجع ثروة ترامب يعود إلى انخفاض قيمة أصوله في أسواق العقارات والمكاتب، لافتا إلى أن 18 شركة من بين 28 تابعة له انخفضت قيمتها المالية، ومن بينها البرج الشهير الذي يمتلكه في نيويورك.

 

وفيما يلي أغلى 10 أشياء يملكها الرئيس الأميركي المنتخب:

 

1- مرسيدس ماك لارن 445 ألف دولار: يملك ترامب مجموعة من السيارات الثمينة، أبرزها مرسيدس ماك لارن وهي سيارة رياضية قيمتها 445 ألف دولار.

2- رويلس رويس الشبح 500 ألف دولار: من بين السيارات التي يملكها ترامب سيارة رولس رويس فانتوم، بريطانية الصنع، قيمتها أكثر من 500 ألف دولار.

3- طائرة عمودية من نوع سيكورسكي: يملك ترامب ثلاث طائرات عمودية من نوع سيكورسكي، وتقدر كل واحدة بحوالي سبعة ملايين دولار.

4- أثاث وألبسة ترامب: للرئيس الأميركي المنتخب عدة منتجات من بينها أثاث المكاتب وألبسة وقهوة تحمل اسمه، وتقدر قيمة هذه المنتجات حوالي 14 مليون دولار.

5-الطائرة الخاصة:  ووفقاً لم نقل موقع “الحرة” عن “therichest.com”، فإنّ الأسطول الجوي لترامب فيه طائرة خاصة من نوع بوينغ 757 فيها عدة غرف مجزة بأرقى المفروشات. تقدر قيمة الطائرة بـ 35 مليون دولار.

6- ترامب تاور: في هذه البناية المشهورة الواقعة في قلب مانهاتن بمدينة نيويورك يوجد 58 طابقا، وتقيم فيها عائلة ترامب.

وداخل المبنى توجد شقق عدة ومكاتب مؤجرة. قيمة البناية 371 مليون دولار.

7- نوادي الغولف: معروف عن الرئيس المنتخب أنه من عشاق لعبة الغولف، ويملك 10 نوادي غولف في أميركا، بالإضافة إلى نوادي أخرى خارج البلد.

تقدر قيمة النوادي التي يملكها بحوالي 206 مليون دولار.

8- شقة ترامب الفاخرة:  يعيش ترامب رفقة عائلته في شقة فاخرة، بها الكثير من الأشياء مصنوعة من الذهب. وتقدر قيمتها بجوالي 90 مليون دولار.

9- منتجع مار آ لاغو:  في ولاية فلوريدا يمتلك الرئيس المنتخب منتجعا سياحيا كبيرا، فيه 56 غرفة و33 حماما. تبلغ قيمة هذا المنتجع 150 مليون دولار.

10- منظمة ترامب:  أكبر شركة يملكها الرئيس الجديد هي منظمة ترامب، وفيها شركة تسيير عقاراته وفنادقه، إضافة إلى الكازينوهات ونشاطات تجارية أخرى. تقدر قيمة المؤسسة بـ 3.9 مليار دولار.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.