الرئيسية » فيديو » هل تعلم أن سرّ انقراض الديناصورات مذكور في القرآن الكريم!؟

هل تعلم أن سرّ انقراض الديناصورات مذكور في القرآن الكريم!؟

الديناصورات مخلوقات عظيمة سادت الأرض قبل أكثر من 65 مليون سنة، وانتشرت بشكل كبير، ولكنها كما تخبرنا آثارها أفسدت في الأرض وسفكت دماء بعضها وعاقبها الله تعالى بأن أنزل عليها من السماء مجموعة من النيازك التي ضربت الأرض فانقرضت ولم يعد لها ما يدل عليها إلا آثارها المتحجرة في الصخور والتي كشف عنها العلماء مؤخراً.

 

ومن معجزات الله تعالى في القرآن أنه تحدث عن كل شيء فيقول (وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَىٰ لِلْمُسْلِمِينَ).

 

فهذه الآية تدلّ على أن القرآن الكريم، حدثنا عن أي شيء قد يخطر في بال الانسان، ولهذا قد يتساءل البعض: “هل ورد شيءٌ في القرآن الكريم يخص الديناصورات؟!”.

 

هذا الفيديو من اعداد قناة “المجلة” ، على موقع “يوتيوب”، يُجيبُ على ذلك، ندعوكَ لمشاهدته:

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “هل تعلم أن سرّ انقراض الديناصورات مذكور في القرآن الكريم!؟”

  1. لا أعتقد أن معدَّ المقطع قد وفق في التفسير ، فهو يلوي أعناق الآيات ! هذه حيوانات غير عاقلة وبالتالي هي غير مكلفة وغير محاسبة على أفعالها ! والله أرحم من أن يهلك غير المكلف بفعله .
    المقارنة بين البشر وبينها ليست في محلها .

    رد
  2. ما هذا التخلف والغباء؟؟ ومحاولة تطبيق اشياء على أشياءلا علاقة بها ولف ودوران من اجل اثبات امر لا علاقة به بذلك اصرارا على تحويل القرآن الى كتاب علمي ، مثل هذه الطرق هي سبب انتشار الالحاد بين الشباب.

    رد
  3. هذه من هرطقات القرآنيين وهيه فرقه ضاله ، خاضو في امور ما انزل الله بها من سلطان ليطعنو في سنة رسول الله التي هي جزء لا يتجزأ من التشريع الالهي ، فتجدهم تارة يتخبطون في علوم الارقام وتارة يحرفون المعاني من اجل اثبات سخافاتهم ، عليهم من الله ما يستحقو

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.