الرئيسية » الهدهد » هكذا شرح “داعش” طرق استخدام السكاكين وصنع العبوات ونصح عناصره إلى إجراء التجارب

هكذا شرح “داعش” طرق استخدام السكاكين وصنع العبوات ونصح عناصره إلى إجراء التجارب

 

بثّ تنظيم الدولة المعروف باسم “داعش” والمصنف على قوائم الارهاب إصدارا مرئيا، شرح خلاله الطريقة المثلى لاستخدام السكاكين في قتل أعدائه، إضافة إلى أسهل طرق صناعة العبوات الناسفة.

 

الإصدار الذي حمل اسم “عليك بهم أيها الموحد (عملاء التحالف الصليبي فئران التجارب)”، شرح فيه مدرّب فرنسي من التنظيم طريقة استخدام السكاكين.

 

وبعد شرح مطول لأبرز المواضع التي يجب تركيز الطعن فيها، وأفضل أنواع السكاكين ومواصفاتها، قام أحد العناصر المتدربين بإجراء تجربة عملية على شخص اتّهم بالتعامل مع التحالف الدولي لقتال التنظيم، حيث قام بتمزيق أهم شرايينه في يده ورقبته، مما أدى إلى مقتله على الفور.

 

كما بث التنظيم في الإصدار ذاته، الذي نشره المكتب الإعلامي في “ولاية الرقة”، أسهل طرق صناعة العبوات الناسفة.

 

وشرح خبير متفجرات، عبر فيديو التقط له داخل مطبخ في أحد منازل الرقة، كيفية صناعة عبوّة ناسفة من مواد سهلة التناول، من الصيدلية، ومحلات التجميل، وغيرهما.

 

وبعد إتمامه جميع خطوات صنع العبوة الناسفة، قام التنظيم بإجراء تجربة عملية لها، عبر تفجيرها بشخص متهم بإدخال سيارة مفخخة إلى الرقة، مما أدى إلى انشطار جسده نصفين.

 

ودعا التنظيم في نهاية الإصدار جميع أنصاره إلى إجراء تجارب عملية على طريقة استخدام السكاكين والعبوات الناسفة في الأهداف التي حددها التنظيم سابقا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.