الرئيسية » فيديو » رد تاريخي لـ “معتز مطر” على مظهر شاهين بعد قوله اسرائيل ليست عدو “فيديو”

رد تاريخي لـ “معتز مطر” على مظهر شاهين بعد قوله اسرائيل ليست عدو “فيديو”

ردَّ الإعلامي المصري والمذيع على قناةالشرق”، معتز مطر على تصريحات الداعية مظهر شاهين الذي اعتبر أن قطر وتركيا هم العدو الحقيقي لمصر وليست إسرائيل، على إثر شماتة مواقع التواصل الاجتماعي من الحريق الذي تعرضت له دولة الاحتلال خلال الأيام الماضية ولا زال.

 

وقال “مطر” في رد صاعق في ختام انهاء حلقة برنامج “مع معتز” موجها كلامه للأجيال الجديدة: “سيبكم من قطر وتركيا انهم اعداء على الرغم من انهم دولتين مسلمتين شقيقتين..أعداء السفاح يا ابني مش لازم يكونوا اعداء لمصر..بل كونهم يكرهوا السفاح وعصابته فإنه أكبر دليل أنهم يعشقون تراب مصر”.

 

وأضاف: ” انا بكلمك مش على دا..أنا بكلمك على تزييف التاريخ..انا بكلم اولادنا واخواتنا وبناتنا وصبياننا وعيالنا..افهم..إسرائيل عدوة ومغتصبة ومحتلة وفاشية ومتطرفة وهي الشوكة اللي في ظهرنا”.

 

وتابع موجها حديثه للاجيال القادمة: “إسرائيل اللي بتحتل فلسطين العربية..إسرائيل بتحتل اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين..إسرائيل يا ابني محتلة المسجد الاقصى..إسرائيل هي اللي قتلت الآلاف من المصريين في حرب 48 و56 و67 و1973..إسرائيل يا اخويا اللي دفنت أسرانا احياء”.

 

وأردف مذكرا الأجيال بالمجازر التي اتكبتها إسرائيل قائلا: إسرائيل اللي ارتكبت مجزرة دير ياسين عام 1948..وعملت مذبحة قلقيلية في عام 1956..ومذبحة كفر قاسم..وحريق المسجد الأقصى عام 1969..إسرائيل هي العدو اللي عملت مذبحة صبرا وشاتيلا عام 1982..ومذبحة المسجد الاقصى عام 1990..ومجزرة الحرم الإبراهيمي عام 1994..هم من قتلوا محمد الدرة سنة 2000..هم من عملوا مذبحة مخيم جنين عام 2002..”.

 

واختتم قائلا: “ركز واعرف، إسرائيل اللي بتضرب اخواتك..إسرائيل هي العدو ما تخليش حد يضحك عليك..إسرائيل هي العدو”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رد تاريخي لـ “معتز مطر” على مظهر شاهين بعد قوله اسرائيل ليست عدو “فيديو””

  1. إيييييييييييييييييييييه يا شيخ منظر … ايه الحكاية …. كدة وعلى المكشوف… روح طبل عند معلمك السيسي …اللي استحوا ماتو صحيح وما بقب الا فاقدي الحياء … ولكن أريد أن أسأل سؤالاً : هل اختفى الرجال في هذا العصر لتخرج لنا الرمم من الى أخر لتزكم أنوفنا؟
    نعم هناك رجال …معتز مطــــــــــــــــــر واحد من هؤلاء الرجال الذين يقولون الحق ولا غير الحق .
    تحية لكل الرجال الذين يناصرون الحق ويدحضون الباطل.

    رد
  2. اشهد بالله بأن معتز مطر رجل من شعب مصر الذين نعتز بأخوتهم و قيدتهم للأمه العربية الاسلامية ولاكن نحن لا يشرفنا أمثال هذا الكلب الوضيع الخسيس الذي يبيع ذمتة بأرخص الاثمان هو و سيده سيسي و اتباعهم لاعنة الله عليهم الى يوم الدين و اتمنى بأن يقوم الشعب المصري الشريف قومه رجل واحد ضدهم ولا يعتق منهم احد حتى تعود مصر رمزا” للعروبة حفظ الله مصر و شعبها الشقيق الشرفاء منهم فقط اما الخونة الا جهنم و بئس المصير

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.