الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: “مصر أم الدنيا” خزعبلات اخترعها العسكر للرعاع كي يبرر استيلاءهم على ثروات مصر

آيات عرابي: “مصر أم الدنيا” خزعبلات اخترعها العسكر للرعاع كي يبرر استيلاءهم على ثروات مصر

شنَّت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، هجوما عنيفا على ما أسمتهم “العسكر” في مصر، معتبرة أن جملة “مصر أم الدنيا” ليست إلا اختراعا من “غفر الكيان الصهيوني لتبرير استيلاءهم على ثروات مصر.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”، إن مصر ليست أم الدنيا !..مكة هي أم القرى كما قال الله في القرآن”، مضيفة أن مصر لم تصد الخطر المغولي ولم تحرر المسجد الأقصى !!، على حد قولها.

 

وفندت “عرابي” في تدوينتها حديث (خير أجناد الأرض)، معتبرة أنه “حديث باطل لا يصح عن الرسول عليه الصلاة والسلام, والرسول عليه الصلاة والسلام أثنى على جيش السلطان محمد الفاتح الذي فتح القسطنطينية ولم يثن على غيره من الجيوش”.

 

وأضافت مكذبة المقولات المتداولة على لسان العامة قائلة: “الطفل المصري ليس أذكى طفل في العالم, ومستويات الذكاء من عدمه لها علاقة بالتعليم والبيئة والتغذية والصحة وغيره ويتساوى فيها الطفل المصري والأمريكي والهندي “.!

 

وتابعت: “من يشرب من ماء النيل ربما لا يعود إليه لأنه ربما يُحتجز بقسم الكلى في أي مستشفى بسبب التلوث، موضحة أن “المصريين حققوا انتصارات ليس من بينها الخزعبلات التي يزرعها العسكر بإعلامهم في عقول الناس”.

 

واختتمت “عرابي” تدوينتها أن ما يعتنقه البسطاء هو “مجموعة من الخزعبلات تكون في مجموعها ديناً مختلفاً عن الإسلام”، معتبرة أن كل ما يرددونه من مقولات ليست إلا “دين اخترعه لهم العسكر الرعاع غفر الكيان الصهيوني ليرسخوا اساطير تبرر استيلاءهم على ثروات مصر واستعبادهم لشعبها ولتغريب الاسلام وطمسه من مصر ونشر دين (الوطنية) التافه بين الناس بديلا عن دين الله خدمة لاسيادهم المحتلين الذين سلطوهم على المسلمين في مصر”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “آيات عرابي: “مصر أم الدنيا” خزعبلات اخترعها العسكر للرعاع كي يبرر استيلاءهم على ثروات مصر”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.