الرئيسية » الهدهد » #شكرا_مصر ..إسرائيل تشكر السيسي على مساعدته في إخماد الحرائق

#شكرا_مصر ..إسرائيل تشكر السيسي على مساعدته في إخماد الحرائق

تقدمت إسرائيل بالشكر إلى الحكومة المصرية على مساهمتها في إطفاء الحرائق التي نشبت بالبلاد، وقالت صفحة إسرائيل في مصر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.. السفارة الإسرائيلية بالقاهرة بأسم إسرائيل حكومتا و شعبا تحب أن تشكر الحكومة المصرية على المساعدات التي قدمتها لدولة إسرائيل لخمد الحرائق التي نشبت في البلاد و نؤكد دائما و أبدا أن التعاون المستمر يبني الشعوب و أن الصديق دائما و قت الضيق #شكرا_مصر

 

وفي سياق متصل نشر المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان على صفحته الخاصة بموقع الفيسبوك قائلا:  رئيس الوزراء نتنياهو شكر مصر والأردن على مساعدتهما في إخماد الحرائق التي لا تزال تنشب في أنحاء مختلفة من البلاد. موضحا أن مصر والمملكة الأردنية عرضتا على إسرائيل المساعدة في إخماد الحرائق ورئيس الوزراء نتنياهو قبل بعرضهما، حيث أن مصر أرسلت مروحيتين والأردن أرسلت سيارات إطفاء.

 

من جانبه؛ نفى المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، ما تردد حول قيام مصر بتقديم المساعدة لإسرائيل في إخماد الحرائق التي اندلعت في حيفا منذ ثلاثة أيام.

 

وأكد أبو زيد، أن الوزارة ليس لديها علم بما نشره المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي أوفير جندلمان عبر الفيسبوك، في منشور قال الأخير فيه إن مصر عرضت المساعدة على إسرائيل في إطفاء الحرائق. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية إنه ليس لديه معلومات حول ما أوضحه جندلمان.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#شكرا_مصر ..إسرائيل تشكر السيسي على مساعدته في إخماد الحرائق”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.