الرئيسية » الهدهد » خلفان “الخرفان” يهذي من جديد ويستفز الجميع: “إسرائيل ليست دولة محتلة ونتنياهو ولد عمنا”

خلفان “الخرفان” يهذي من جديد ويستفز الجميع: “إسرائيل ليست دولة محتلة ونتنياهو ولد عمنا”

أثنى نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد على إرسال تركيا لطائرة كبيرة للمساعدة في إخماد الحرائق المشتعلة في إسرائيل منذ أمس الأربعاء، والتي اضطرت فيها الدولة العبرية إلى مناشدة كل من قبرص واليونان وتركيا للمساعدة في إخمادها.

 

وقال خلفان في تغريدة عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” نحيي تركيا على فزعتها لليهود فالإنسان تختلف معه في الدين ممكن لكن لا خلاف في الإنسانية افندم أردوغان متشكمرم”.

 

من جانبهم، هاجم متابعو “خلفان”، تغريدته باعتباره يتعاطف مع محتل.

 

وقال “سليمان السالمي” ردا على تعاطفه: ” لا إنسانية لمحتل”، فما كان من خلفان إلا أن يرد قائلا: ” من قال لك انه محتل”، في إشارة لعدم اعتباره إسرائيل دولة محتلة ومغتصبة لفلسطين.

 

كما رد “خلفان” على تسائل المغرد الذي يحمل حسابه اسم “ولي الله ورسوله” حول رأيه في رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو قائلا: ” نتنياهو ولد عمنا وإسرائيل دولة عظمى”.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “خلفان “الخرفان” يهذي من جديد ويستفز الجميع: “إسرائيل ليست دولة محتلة ونتنياهو ولد عمنا””

  1. والله انها اسرائيل ما حكت مثل ما حكا خلفان عنها وهو مغرم باليهود لانه لم يتعامل معاهم ولم ينكوي
    بنار جهنم تبع البهود وانشالله يا خلفان انك اتكون في يوم من الايام محتل من قبل اسرائيل حتى تعيد تقييم لسانك وحالك هذا الانسان اكتشف اسرائيل من جديد ولك مفكر نفسه حبيب اسرائيل روح عندهم من شان الله وخليك يهودي بالمرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.