الرئيسية » الهدهد » الداعية محمد البراك: اللهم زدها قوة.. الكيان الصهيونى يحترق

الداعية محمد البراك: اللهم زدها قوة.. الكيان الصهيونى يحترق

علق الداعية السعودي الدكتور محمد البراك عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى وعضو رابطة علماء المسلمين على الحرائق التي تلتهم إسرائيل والتي تفاعل معها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” متمنا أن يزيدها الله قوة.

 

وقال البراك في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. قال تعالى: قل هل تربصون بنا إلا إحدى الحسنيين ونحن نتربص بكم أن يصيبكم الله بعذاب من عنده أو بأيدينا” اللهم زدها قوة.

https://twitter.com/mohamdalbarrak/status/801891268368498688

وأرفق الداعية السعودي ضمن هاشتاغ حمل وسم #الكيان_الصهيونى_يحترق فيديو للحرائق التي ما زالت مشتعلة لليوم الثالث على التوالي والتي اتت على مساحات واسعة من الغابات والاحراش في إسرائيل.

 

وتهافتت دول الحلفاء لمساعدة إسرائيل في إخماد النيران التي وجهت إسرائيل أصابع الاتهام إلى الفلسطينيين دون تأكيد ثابت الا أنها أجزمت ان تلك الحرائق وراءها “فعل فاعل” لافتة إلى أن جهات التحقيق ما زالت تحقق في الامر ولكن كل التوقعات تشير إلى أن إسرائيل ستلقي في نهاية المطاف الاتهام على الفلسطينيين للخروج من أزمتها الراهنة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الداعية محمد البراك: اللهم زدها قوة.. الكيان الصهيونى يحترق”

  1. العرب لهم سبعين سنه يدعون علي اليهود وماحصل لهم شيء احسن ما يتدخلوا في النيران لانهم اذا بداوا بالدعاء والتمني ستطفآ النيران فالآفضل ان يسكتوا والله يتولي آمرهم .

    رد
  2. اللهم انا نجعلك فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم
    اللهم ذد هذه النار اكثر واكسر شوكتهم
    اللهم دمرهم واقضى عليهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.