الرئيسية » الهدهد » نائبة أردنية تطلب من زميلتها “ملوخية” في البرلمان .. ونشطاء يسخرون:” في بامية مفرّزة تنفع؟!”

نائبة أردنية تطلب من زميلتها “ملوخية” في البرلمان .. ونشطاء يسخرون:” في بامية مفرّزة تنفع؟!”

أثارت صورة التقطها مصورٌ صحفي أردني، تحت قبة البرلمان، لنائبة أردنية، تحمل قصاصة ورق، خلال جلسة النواب، الثلاثاء، جدلاً واسعاً وسخريةٍ في الوقت عينه بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ.

 

الضجة أثيرت بسبب ما كُتب على القصاصة التي تحملها النائبة، حيث طلبت نائبة أخرى من زميلتها معرفة ما إذا كان لديها علم عن اي شخص يبيع “الملوخية الناشفة”.

وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، كانت معظم التعليقات ساخرة، نرصد لكم أبرزها:

وكان رئيس مجلس النواب منع الصحفيين والمصورين، من التقاط الصور من شرفة الوزراء  بعد التقاط صورة لنائب مجهول موجهه لوزير الداخلية سلامه حماد، تطالبه بالضحك، لاخذ الثقة بدل حجبها، معتبرا النائب ان كشرة الوزير تقطع الرزق.

 

كما حذر أعضاء مجلس النواب القدامى، النواب الجدد، أن الصحفيين الموجودين تحت القبة يتصيدون أي لقطة صحافية وان عليهم الحذر من ذلك.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نائبة أردنية تطلب من زميلتها “ملوخية” في البرلمان .. ونشطاء يسخرون:” في بامية مفرّزة تنفع؟!””

  1. هيك بدها الحكومه نواب جهله ونواب نيّام ونواب باميه وملوخيه وقرنبيط ..والا ما معنى تبديل وتقزيم وتغيير قانون الانتخابات .الا ان المقصود هو تحجيم وتسخيف رأي الشعب الاردني وجعله مهزله ومسخره بما تنتجه قوانين الانتخابات المتغيره حسب الظروف ليفرز الينا نواب الحارات والمناسف ونواب بوس اللحى وكت العبي والشنخره والنحنحه ..ما هو كان عندنا قانون انتخابات في الخمسينات والستينات زي العسل وكان الشعب الاردني منظما في احزاب وطنيه تفرز شخصيات سياسيه مرموقه لها وزنها الفكري والعقائدي والوطني بلا منازع وكانوا اولئك النواب يتسابقون لخدمة الوطن والمواطن ويحافظون على كرامة الامه العربيه والاردنيه ..ما بالنا بدلناها بقوانين مهزله تفرز لنا نواب الباميه والملوخيه هدفهم فقط بطونهم ورواتبهم وامتيازاتهم والشعب الاردني يئن من وطأة الغلاء التي لاترحم صغيرا ولا كبيرا ولا امرأة ولا ارمله .حتى صار الاردني من قلة حيلته في تدبير امور حياته يستحي أن يعرّف بهويته لما ذاق من وصمة الفقر والهوان على الله والناس ..ومن وطأة الضرائب والجبايات ومن مديونية تتجاوز الدخل القومي .وتبقى العجوزات المستمره واللامتناهيه في الميزانيه لدفع رواتب وامتيازات للوزراء وللنواب ولكبار المحسوبين..وياريت يكون لهذه المديونيات اي مردود ولو بوقف تدهور الحاله العامه للشعب الاردني ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.